[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

وفد إعلامي يزور قناة اليمن الفضائية ويلتقي باسليم

قام وفد إعلامي من شباب الثورة أمس الخميس بزيارة قناة اليمن الفضائية استغرقت ثلاث ساعات متوالية للاطلاع على أوضاع القناة والتقصي في احتجاجات بعض العاملين.

وخلال الزيارة، التقى الوفد برئيس قطاع التلفزيون، الأستاذ حسين باسليم، الذي ابدى ترحيبه وإشادته على ما يبذله الشباب من جهود جبارة تصب في خدمة الوطن والمجتمع.

وتطرق باسليم خلال حديثه مع الوفد إلى التغييرات الحاصلة في السياسة الإعلامية للفضائية اليمنية وإنحيازها لهموم الشعب وتطلعاته، بعد ان كانت في قبضة العائلة وحكم الفرد -حسب قوله.

كما اطلع الوفد على كل مرافق القناة، وتعرفوا على استديوهات وغرف المونتاج والإخراج وكذلك التصوير وغرف الإرسال، معبرين عن إرتياحهم من التعاون والحفاوة التي ابداها لهم موظفوا وعاملوا القطاع التلفزيوني.

كما طالبوا بتخصيص مساحة أكثر لأخبار وأنشطة الثورة الشعبية، وكذلك برامج تواكب التغيير الحاصل في البلد.

من جانبة قال منسق الفريق الصحافي والناشط الحقوقي فاروق الشعراني ان هدف الزيارة التعرف على قطاع التلفزيون وقناة اليمن الفضائية والاولى والاستفادة من خبرات هذا المؤسسة الاعلامية العريقة التي مازالت شامخه رغم العاصفة التي مرت بها وتعرضت للسلب والنهب وأتلاف اهم محتوياتة من قبل ميليشات النظام السابق ومازالت تتعرض التحريض والتشويه والتزوير من بعض الذين فقدو مصالحهم .. وبفضل الثورة الشبابية الشعبية اصبحت قناة اليمن قناة كل اليمنيين فعلاً وليس قولاً رغم الحصار المالي ..

وناشد الحكومة وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية ووزير الاعلام بدعم وتطوير القناة بما يتواكب مع التطورات العالمية فنحن في عصر النهضة والتكنولوجيا والاعلام . وقناة الشعب في امس الحاجة إلى مزيداً من المعدات والاجهزة الحديثة والمتطوره لتكون اكثر حضوراً وابداعاً وتميزاً من القنوات اليمنية الخاصه التي لا تعمل الا لخدمة اشخاص واطراف شخصية قبل ان تخدم الشعب ...

زر الذهاب إلى الأعلى