[esi views ttl="1"]
arpo48

أمسيه فكريه لمنارات ومركز التوثيق الإعلامي حول الرسالة الإعلامية

نظم مركز منارات بالشراكه مع مركز التوثيق الإعلامي أمسية فكرية بعنوان "الإرتقاء بالرسالة الاعلامية – تحديات الحاضر واستحقاقات المستقبل بحضور عدد من ناشطي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية , وبحضور نُخبه من الكوادر الأكايمية والشخصيات الإجتماعية البارزة ..مع عدد كبير من الإعلاميين والمهتمين والناشطين وذلك في الثلاثاء الموافق22/1/2013م.

وقد إستهل الاُمسية وادارها الكتور /حمود العودي – استاذ علم الاجتماع بجامعة صنعاء , وبعد ان استهل الدكتور العودي بالترحيب ,باشر في عرض ملخص للورقه البحثية ( التوثيق الإعلامي ذاكره الوطن ) ثم باشر وزير الإعلام وراعي الاُمسيه أ.علي أحمد العمراني بإضاءات على المشهد الإعلامي بتحديات بتحديات حاضرة وإستحقاقات مُستقبلة ..

وتحدث في الكثير من القضايا الوطنية لاُمتنا في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمن .. كما أستعرضذلك مُتطلبات وواجبات الفرد مِنا والشعب اليمني قاطِبة ازاء هذه القضايا والاحداث والتي يمر بها اليمن اليوم والوقوف امامها بجدبة وإيمان وولاء لله ثم لليمن كُله .. حتى يتسنى لنا الخروج من هذهِ العواصف والمِحن والتي يتعرض لها يمننا اليوم.

وكما استعرض االوزير كذلك وفي الفصل الأخير من محاضرته .. على أهميية (الشراكة الثقافية والإعلامية ..بين المركز الإهلامي للتوثيق ومركز منارات للدراسات ) والذي سبق وإن لوح بِها الكتور حمود العودي اثناء مقدِمته للاُمسية وعرضه للورقة البحثية حول التوثيق الإعلامي والسالفة الذكر في مقدِمة الموضوع .

كما تحدث الأخ الوزير عن أهمية مركز الوثيق الإعلامي وخاصيته الرسمية والفنية والتاريخية ..وبإنه لايمكن إدخاله ضمن العقد الساري بين وزارتي الإعلام ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ثم استمع الأخ الوزير للمناقشات والمداخلات والإستفسارات كذلك ..عقُب إنتهائه من محاضرته القيمة والتي استعرض فيها المشهد الإعلامي في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى