[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الشيخ حميد الأحمر يلتقي وفد منظمة هيومن رايتس ووتش

استقبل الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر عصر اليوم وفد منظمة "هيومن رايتس ووتش والذي يزور بلادنا حاليا برئاسة نائب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ألسيد / جو ستورك ..

وبحسب بيان صحفي فقد جرى في اللقاء استعراض أوضاع حقوق الإنسان في اليمن , والجهود المبذولة لحمايتها ومنع تكرار الانتهاكات بكافة أشكالها.

الشيخ حميد الأحمر أشاد في اللقاء بالدور الذي تضطلع به منظمة "هيومن رايتس ووتش " على صعيد حماية حقوق الإنسان من الانتهاكات .. مشيرا إلى تطلع أبناء اليمن إلى التغيير الذي يؤدي إلى بناء يمن جديد ومستقبل أفضل , وبما يضمن حصول الإنسان اليمني على كافة حقوقه المشروعة وفقا لكل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد الشيخ حميد الأحمر على أهمية توفير الأجواء الكفيلة باحترام حقوق الإنسان وحمايتها من الانتهاك, ومعالجة الآثار الناتجة عنها , وبما يمنع تكرارها ..مشددا على ضرورة تحقيق العدالة والاهتمام بالجوانب الحقوقية لشهداء ومعتقلي وجرحى الثورة اليمنية السلمية اللذين أزهقت أرواحهم وانتهكت حقوقهم خلال الفترة الماضية وخاصة في عام 2011م.

من جهته أكد نائب المدير الإقليمي لمنظمة "هيومن رايتس ووتش" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على اهتمام المنظمة بالأوضاع الإنسانية في اليمن , وحرصها على تقديم كل ما في وسعها من اجل تعزيز حقوق الإنسان في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى