[esi views ttl="1"]
رئيسية

الإتحاد اليمني يقيل لجنة شئون اللاعبين ويخفف عقوبة عوض من الإيقاف عام إلى 5 مباريات

قرر مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم خلال إجتماعه الأخير رئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد ،والمتعلقة بالعقوبات التي اتخذتها الأمانة العامة ولجنة المسابقات بخصوص مشاركة الحارس سالم عوض مع فريق الوحدة صنعاء أمام فريق الوحدة عدن دون استكمال شروط الانتقال والمرفوعة لمجلس الإدارة.

حيث أقال الاتحاد لجنة شئون اللاعبين، وتخفف عقوبة اللاعب سالم عوض من الإيقاف عام كامل إلى إيقاف خمس مباريات فقط لمشاركته في مباراة رسمية مع فريق الوحدة صنعاء دون استكمال شروط الانتقالات بنظام MTS مع التزام النادي واللاعب باستكمال إجراءات التسجيل بحسب قوانين وشروط نظام تطابق الانتقالات.

كما أقر المجلس العقوبة التي اتخذتها لجنة المسابقات بسحب نقاط فريق الوحدة صنعاء أمام فريق الوحدة عدن واعتبار فريق الوحدة عدن فائزاً.

ايضا ناقش الاتحاد العديد من القضايا الكروية المهمة المتصلة بتنفيذ أجندة نشاطاته وفعالياته، وأقر بإحالة موضوع الدوري والمخصصات المالية الخاصة بالأندية إلى لجنة الطوارئ لمناقشته واتخاذ الحلول والقرارات المناسبة.

ووافق على إقامة مباراة الشعلة والأهلي في الأول من أبريل المقبل بحضور وفد الاتحاد الآسيوي المكلف لرفع تقارير الجوانب الأمنية، والعمل على حث الجماهير لحضور المباراة، وتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الشباب والرياضة الشيخ حسين بن ناصر الشريف للتجهيز والمتابعة وضمان حشد الجماهير وإطلاع الوفد الآسيوي على الجوانب الأمنية واستتباب الأمن حتى يقوم برفع تقريره ويوصي برفع حظر اللعب المفروض على الملاعب اليمنية بداية بمباريات الأندية كخطوة أولى ثم المنتخبات كخطوة ثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى