[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

فوز وحدة صنعاء على الهلال يضمن لليرموك صدارة الدوري اليمني

فاز فريق وحدة صنعاء على ضيفه هلال الحديدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب المريسي بصنعاء سجلت كلها في الشوط الأول من المباراة التي استطاع الوحدة عبرها استعادت روح الفوز التي غابت عنه في الجولات الماضية.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد الهلال عند 11 نقطة ليحل في المركز الثالث ويأمن اليرموك على الصدارة التي وصل اليها امس بـ12 نقطة بعد فوزه على الرشيد المتزامن مع خسارة المتصدر السابق شعب حضرموت( بـ11 نقطة ) امام شعب اب بهدف وحيد اعاده إلى المركز الثاني بفارق الاهداف عن الهلال.

وشهدت مباراة وحدة صنعاء والهلال تألق المهاجم الوحداوي الشاب صلاح المشرقي الذي سجل ثلاثة اهداف "هاتريك" هي كامل حصة فريقه من الأهداف في المباراة، وبمهارة كبيرة سجل للهلال اوسام السيد هدفه الشرفي في المباراة التي انتهت بأول خساره للهلال في الدوري.

وفي عدن تمكن التلال من الفوز على جاره الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد التلال إلى 8 نقاط صعد بها إلى المركز السادس، ويتوقف رصيد الشعلة عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الاخيرة على جدول الجولة السادسة من الدوري اليمني والتي اقيمت بملعب 22مايو في اب خسر فريق اتحاد اب على ضيفه العروبة بهدف وحيد رفع رصيد الضيف إلى 8 نقاط تقدم بها إلى المركز السادس، وتوقف رصيد الاتحاد عند 5 نقاط.

وكانت الجولة انطلقت امس الاثنين بأربع مباريات شهدت فوز اليرموك المتصدر على الرشيد 1-0، وشعب اب على شعب حضرموت 1-0، واهلي صنعاء على وحدة عدن 2-1،وتعادل الصقر مع جاره الطليعة بدون اهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى