[esi views ttl="1"]
رئيسية

شعب حضرموت يستعيد صدارة الدوري اليمني عبر بوابة اليرموك

أستعاد فريق شعب حضرموت صدارة ترتيب فرق الدوري اليمني برصيد 14 نقطة وذلك بعد فوزه اليوم الجمعة على ضيفه اليرموك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارادم بالمكلا، لحساب الجولة السابعة مرحلة الذهاب التي شهدت الجمعة خمس مباريات، وتجمد رصيد اليرموك عند النقطة 12 ليتراجع إلى المركز الثاني.

وفي الحديدة سقط الهلال على أرضه مهزوما أمام ضيفه التلال من عدن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيد الهلال عند النقطة 11 والمركز الرابع بالشراكة مع التلال الذي وصل إلى الرصيد نفسه.

وعلى ملعب الشهداء بتعز تمكن الرشيد من الفوز على ضيفه إتحاد آب بهدف وحيد، رفع رصيد المستضيف إلى 10 نقاط، وجمد رصيد الضيف عند النقطة الرابعة.

وفي ملعب شعب صنعاء فاز العروبة على ضيفه الشعلة من عدن بهدفين مقابل لا شيء، ليرتفع رصيد العروبة إلى 11نقطة، ويتجمد رصيد الشعلة عند 4 نقاط تضعه في خانة الفرق الهابطة بالشراكة مع إتحاد آب مالم يتم تدارك الامر ومعالجة أخطاء مرحلة الاعداد التي رحل خلالها أبرز لاعبي الشعلة إلى فرق اخرى.

وعلى ملعب المريسي بصنعاء انتصر اهلي صنعاء في ديربي العاصمة على جاره الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليرفع الاهلي رصيده إلى 12 نقطة ليحل ثالثا في ترتيب الصدارة بفارق الأهداف عن اليرموك الذي يملك الرصيد نفسه، ويتوقف رصيد الوحدة عند 6 نقاط.

وضمن مباريات الجولة السابعة جرت أمس الخميس مباراتين فاز فيها فريق شعب اب حامل اللقب على ضيفه الصقر بهدفين مقابل هدف، وأنتهت مواجهة وحدة عدن وضيفه الطليعة بالتعادل 2-2.

زر الذهاب إلى الأعلى