[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

الموت يغيب اثنين من أفضل المدربين اليمنيين بانافع وسالمين

فجعت الاسرة الرياضية اليمنية مغرب امس الجمعة بوفاة الرياضي والاكاديمي اليمني الكبير الدكتور عبدالملك بانافع لاعب نادي وحدة عدن ومدربه ومدرب المنتخبات الوطنية سابقا رئيس قسم التربية الرياضية بكلية التربية جامعة عدن، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الرياضي اليمني الاول المقرر عقده يوم 7 ابريل الجاري في مدينة تعز عن عمر ناهز الـ65 عاما.

ولم يشكوا بانافع الذي عاد الخميس من مدينة تعز التي كان قد مكث فيها ايام للتحضير لمؤتمر الرياضة الاول ، من أي اعراض مرضية قبل ان يجده افراد عائلته مرميا في فناء منزله بمدينة عدن ويتم نقله إلى المستشفى.

ولم تمر الا ساعات قليلة حتى لحقه إلى الرفيق الأعلى المدرب واللاعب السابق خالد سالمين لاعب نادي الوادي ووحدة عدن ومدرب العديد من الاندية اليمنية الذي ينمتي إلى نفس جيل بانافع، وكان ادخل المستشفى في عدن مساء الخميس بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة.

ورحيل بانافع وسالمين يمثل خسارة كبيرة للرياضة اليمنية بوصفهما من ابرز اللاعبين والمدربين في جيلهم، ولما يتمعتان به من خبرة وسمعة رياضية كبيرة.

وقد نعت وزارة الشباب والرياضة واللجنة التحضيرية للمؤتمر الرياضي اليمني الاول وفاة رئيس اللجنة العلمية بانافع وشيع جثمانه إلى مثواه الاخير بعدن فجر السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى