[esi views ttl="1"]
رئيسية

الاعلان عن مبادرة شبابية لمراقبة حديقة تنفيذ 21 مارس

أعلنت مجموعة من شباب الثورة عن إطلاق مبادرة " أحلامنا بأيدينا" لمراقبة تنفيذ الاعمال في حديقة 21 مارس (مقر الفرقة الاولى مدرع سابقاً).

وفي بلاغ صحفي تلقى نشوان نيوز نسخة منه أن المبادرة تسعى للتنسيق مع كافة الاطراف المسئولة حتى "لا يذهب الحلم سدى حسب على يد الفاسدين والمفسدين" حسب البلاغ.

وأعلنت المبادرة على تواصلها مع عدد من المهندسين والفنيين لأختيار تصميم الحديقة وحتى يرسخ مبدأ الشفافية الكاملة سيتم نشرها.

ونوه البلاغ إلى أن الحملة شبابية طوعية بحته وان الباب مفتوح لكل الأفكار والمقترحات، وسنخصص صفحة خاصة في الفيس بوك وايميل خاص بالحملة.

نص البلاغ:
بلاغ صحفي

في العاشر من ابريل 2013، اصدر الرئيس هادي قرارا تاريخيا بتنحية مراكز القوى في الجيش وإبعادهم من مناصبهم، كما صدر قرار بتحويل مقر الفرقة الأولى مدرع إلى حديقة عامة باسم 21 مارس 2013م، وهي خطوة شجاعة وجبارة في اخراج المعسكرات من داخل المدن واستبدالها بحدائق أو منتزهات أو مستشفيات يستفيد منها الناس.

غير أننا رأينا لعاب الفاسدين يسيل على أرض هذه الحديقة (الفرقة سابقا)، وبدأت المقترحات تتداخل وتتداول بشأن تخصيص أرض منها لمستشفى وآخر يقول جزء منها مخيم خيري وآخر يحاول أن يبتكر مخرجا أو مدخلا له لغرض الاستيلاء على الأرض..

ومن منطلق مسؤوليتنا الوطنية وكجزء من شباب الثورة نعلن عن مبادرة شبابية لدراسة وتنفيذ ومراقبة بناء هذه الحديقة، حتى لا يذهب هذا الحلم سدى على يد الفاسدين والمتنفذين.

ونعلن عن قيامنا بطلب دراسات من عدد من المهندسين والمصممين المشاركين في الثورة وبشكل طوعي، وسنبحث عن ممول ونعلنها للملأ بشفافية كاملة، تبدأ من اختيار تصميم الحديقة مرورا بالتمويل والتنفيذ وليس انتهاء بمقترح الإدارة للحديقة العامة.

ويجري الإعداد بطموح عالي لحديقة تشرف كل اليمنيين وتكون متنفسا للرجال والنساء وتضم مرافق للمتعة والقراءة والراحة، وسنكشف للرأي العام كل جديد، لتكون هذه الحديقة جهد شعبي شبابي ورسمي.

وعن تنسيقنا مع أمانة العاصمة، فإننا نسعى للتنسيق مع الأخ امين العاصمة بعيدا عن الروتين الرسمي، كما أننا سنطلع مكتب الرئاسة ومكتب أمانة العاصمة بكل مقترحاتنا ونأمل منهم التجاوب مع هذه الحملة ومع مقترحاتنا.

وننوه إلى أن الحملة شبابية طوعية بحته وان الباب مفتوح لكل الأفكار والمقترحات، وسنخصص صفحة خاصة في الفيس بوك وايميل خاص بالحملة.

صادر عن مجموعة من شباب الثورة
بتاريخ 12 ابريل 2013م

ادارة حملة "أحلامنا بأيدينا"

الخطاب الروحاني
محمد علي العماد
عبد الرحمن جابر
موسى النمراني
عبد الله الحرازي
كمال شرف
يوسف عجلان

زر الذهاب إلى الأعلى