[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

رئيس الوزراء يلتقي وفداً ليبياً ويرحب باستثمارات بلاده في اليمن

ناقش رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، اليوم بصنعاء مع مدير الشركة الليبية للاستثمار الخارجي خالد القنصل، سبل تنمية الاستثمارات الليبية في اليمن في ظل الفرص الاستثمارية المتعددة في مختلف القطاعات الإنتاجية والسياحية والعقارية وغيرها من المجالات الواعدة.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية تطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في البلدين عقب الربيع العربي والواقع الجديد الذي أفرزته تلك الأحداث، والملبي لتطلعات الشعبين في التغيير والانتصار لقيم الحرية والعدالة الاجتماعية والسعي لتحقيق التنمية المستدامة، بما يضمن الخير والاستقرار لعامة المجتمع.

ونوه رئيس الوزراء بالعلاقات اليمنية - الليبية والحرص المتبادل على الدفع المستمر بها نحو غايات مشتركة تخدم المصالح المشتركة للشعبين اليمني والليبي، مشيراً إلى حاجة اليمن لإسناد الأشقاء والأصدقاء في هذه المرحلة لتجاوز تحديات المرحلة.

ولفت إلى فرص الاستثمار المتاحة أمام الأشقاء الليبيين للاستثمار في اليمن وما يمكن أن تسهم به من دور حيوي في توطيد العلاقات الثنائية وخدمة المصالح المشتركة، مؤكداً أن استثمارات الأشقاء الليبيين ستحظى بكافة التسهيلات وأوجه الدعم من قبل الحكومة وعلى كافة المستويات المركزية والمحلية.

من جانبه أكد خالد القنصل على العلاقات الأخوية الليبية اليمنية والروابط الاجتماعية القائمة بين الشعبيين، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد قيام المزيد من الاستثمارات الليبية في اليمن.

وأشاد بالخطوات التي قطعها اليمن على طريق التغيير في إطار سياسة الوفاق والتي جسدت حكمة اليمنيين في الانتقال ببلدهم من وضع الاحتراب إلى الحوار الملبي لتطلعات وآمال الشعب اليمني في التغيير وصنع الغد الأفضل لجميع اليمنيين.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية الليبية القابضة مروان فرج بن غانم والسفير الليبي بصنعاء رمضان فرج بازامه..

زر الذهاب إلى الأعلى