[esi views ttl="1"]
رئيسية

مصادر: صوت اليمن لانتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي قريب من السركال

أكدت مصادر مقربة من رئيس اتحاد الكرة اليمني الشيخ أحمد صالح العيسي، أن صوت اليمن لانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي بات قريباً من يوسف السركال مرشح الإمارات، الذي تربطه علاقة جيدة بالعيسي، انعكاساً للعلاقات المتطورة بين اتحادي البلدين.

وكانت وسائل إعلام محلية يمنية قد أكدت هذه الأنباء، خصوصاً وأن اليمنيين يتذكرون جيداً المواقف السلبية من قبل الاتحاد البحريني خلال مراحل الحديث عن استضافة اليمن لخليجي 20، والحرب الإعلامية والتشكيك في قدرات اليمن خلال تلك الفترة من قبل الاتحاد البحريني ووسائله الإعلامية المختلفة.

وفي سياق متصل، أكد العيسي دعم اتحاده للمرشح القطري حسن الذوادي لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الانتخابات الآسيوية المقبلة.

وجدد العيسي ترحيبه الدائم بدعم كل الكوادر القطرية في مختلف المحافل الآسيوية والدولية، مشيراً إلى أن نتائج زيارة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري إلى مدينة الحديدة في الساحل الغربي لليمن، أول من أمس، كانت إيجابية ومثمرة في تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين الاتحادين اليمني والقطري، وتبادل الخبرات الفنية والإدارية بما يسهم في تطور لعبة كرة القدم في البلدين الشقيقين، وخصوصاً في مجال الاستفادة من القدرات والخبرات القطرية العالمية لتطوير الكرة اليمنية.

الجدير بالذكر أن هناك ثلاثة مرشحين عرب لمنصب رئاسة الاتحاد الاسيوي وهم الإماراتي يوسف السركال، والسعودي حافظ المدلج، والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بالاضافة إلى المرشح التايلاندي واراوي ماكدوي.

زر الذهاب إلى الأعلى