[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

منسقية الثورة تطالب بتنفيذ اتفاق تعليق للافتات بصور الشهداء على حديقة 21 مارس

اتهمت المنسقية العليا لشباب الثورة في اليمن أمانة العاصمة بالإخلال بتنفيذ باتفاق عقد بين الأمانة واللواء علي محسن بشأن اللوحات التي ستعلق على حديقة الـ21 من مارس مقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً.

وقال مصدر في المنسقية العليا لشباب الثورة ان اتفاقاً جرى بين مندوب عن اللواء علي محسن والمنسقية وأمانة العاصمة ممثلة بوكيلها أمين جمعان، قضى بوضع صور شهداء الثورة ومجسمات تشير إلى شهداء الثورة مدنيين وعسكريين.

وأوضح أنهم تفاجئوا مساء أمس الاثنين بقيام أمانة العاصمة بوضع لوحات لا تحمل صور الشهداء، التي كان قد اتفق عليها في وقت سابق، مندداً بما قام به هلال الذي قال إنه قام بتعليقها (خلسة دون معرفة أحد).

وأضاف " أبلغنا أن السيد عبد القادر هلال يرفض تعليقها ويصر على مسح صور جميع الشهداء بدورنا تواصلنا مع رئيس الوزراء وأكدنا له أن هذه الحديقة لم تكن لتأت لولا تضحيات الشهداء ويجب أن تكون مخلدة لتضحياتهم فقام بالاتصال بالسيد هلال أمامنا ووجهه بضرورة إضافة صور الشهداء إلى لوحات الحديقة وأبلغنا أن هلال تجاوب ووعد بالالتزام بتوجيهات رئيس الوزراء".

وتابع "استغربنا تأخر أمانة العاصمة وتباطؤها في تعليق اللوحات بالرغم من أننا سلمناهم التصميم في وقت مبكر وبالرغم من تصريحاتهم المتكررة بأنهم سيعلقون اللوحات لنفاجأ بهم الليلة يعلقونها خلسة وقد مسحوا صور الشهداء من التصميم".

واتهم المصدر أمين العاصمة تجاهله "لتضحيات شباب الثورة وإصراره على طمس صور شهداء الثورة"، قائلاً "إن ذلك يؤكد أن هناك أيادِ خفية تلعب وراء هذا المخطط".

زر الذهاب إلى الأعلى