[esi views ttl="1"]
رئيسية

جمعية القادسية التنموية تنفذ حملة توعية منتقلة لتعزيز قيم الحوار

نفذت جمعية القادسية التنموية يوم أمس الاثنين في العاصمة صنعاء حملة توعية متنقلة لتعزيز القيم بالحوار الوطني في أماكن الانتظار في المرافق الخدمية والعامة و أماكن الانتظار في .

وتهدف الجمعية من خلال الحملة إلى تعزيز القيم بالحوار الوطني لدى المواطنين في أماكن تواجدهم بالتزامن مع انعقاد جلسات مؤتمر الحوار الوطني .

وصرح المشرف العام للحملة سليمان الجميلي ان الحملة تهدف إلى تعزيز قيم الحوار الوطني عند المواطن البسيط في أمكان تواجده من خلال العديد من الأنشطة منها عرض مواد توعوية من خلال شاشة عرض تلفزيونية وكذلك مكتبة متنقلة فيها بعض الكتيبات وكذلك صندوق لوضع الرسائل والمقترحات للجنة الحوار وكذلك توزيع بعض البروشورات توزع على الحاضرين كل هذا سيكون في صالة الانتظار الخاصة بمنشأتكم لمدة يومين فقط أوقات الذروة .

وأكد الجميلي ان الحملة تواجدت وستتواجد في أكثر من 56 مكان انتظار في الأماكن الحكومية والمستشفيات والعيادات في أمانة العاصمة كل مكان يومين .

وأضاف الجميلي ان الحملة تتيح للمواطنين المشاركة في صنع مستقبل اليمن من خلال إرسال ورفع مقترحاتهم من خلال صندوق الحملة إلى مؤتمر الحوار الوطني .

وأشار ان الحملة مستمرة إلى منتصف الشهر القادم .
تجدر الإشارة بان جمعية القادسية التنموية (QSD)من منظمات المجتمع المدني الفاعلة في اليمن الملاحظ أثرها .
لاسيما بما يتعلق بإنجاح مؤتمر الحوار الوطني حيث تعمل كشريك أساسي للتنمية المجتمعية .
وتساهم في مشاريعها لإنجاح مؤتمر الحوار من خلال مشاريعها السابقة مشروع رسائل من الإباء إلى الأبناء ومشروع أنا واعي ومشروع تعزيز قيم الحوار وغيرها لتكن شريكا فاعل لإنجاح (مؤتمر الحوار الوطني وتحقق شعارها ) شركاء العمل التنموي.

زر الذهاب إلى الأعلى