[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

اخلاء سبيل سلمى حمدين صباحي بكفالة 30 الف جنيه

أصدر النائب العام المصري المستشار طلعت عبدالله أمس السبت قرارا بإخلاء سبيل ابنة المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال وجمع أموال من الغير.

وقال المستشار مصطفى دويدار الناطق الرسمى باسم النيابة العامة إن النائب العام أمر بإخلاء سبيل سلمى صباحى وقرر ضم جميع البلاغات المقدمة ضدها في قضية توظيف الأموال واحدة.

وكانت النيابة قررت الأربعاء حبس سلمى صباحي ابنة المعارض البارز مؤسس التيار الشعبي أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة النصب وتوظيف الأموال عن طريق الإنترنت.

وتقدم محامون بتظلم للنائب العام على قرار حبسها أربعة أيام مرة أخرى بعد أن قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيلها بكفالة 30 ألف جنية على خلفية اتهامها بالنصب والإحتيال.

وطالب الحامون النائب العام بإلغاء قرارات الحبس الإحتياطى وتنفيذ قرار محكمة الجنح بإخلاء سبيلها حيث انها سددت الكفالة المالية التى قررتها المحكمة.

وكان صباحي، الذي يمثل أحد رموز المعارضة في مصر، حل ثالثا خلال أول انتخابات رئاسية جرت في البلاد تولى على اثرها الرئيس محمد مرسي سدة الحكم، عقب إلاطاحة بنظام الرئيس السابق حسني مبارك في شباط ( فبراير) 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى