[esi views ttl="1"]
رئيسية

شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج ترعى الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف

أفتتح أمس عبدالقادر هلال، أمين العاصمة والدكتورة هدى أبلان، نائب وزير الثقافة فعالية اليوم العالمي للمتاحف في المتحف الوطني بصنعاء.

وخلال الاحتفال الذي رعته شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج، عبّر السيد/ مهند السياغي، رئيس الهيئة العامة للآثار والمتاحف عن شكره للدعم المالي المقدم من شركة توتال يمن وتمنى أن تستمر الشركة في مواصلة ذلك.

وتضمن الاحتفال رقصات من الفلكلور الشعبي ومعارض فنية حظيت بإعجاب الزوار. وبعد ذلك، أفتتح أمين العاصمة, السيد/ عبدالقادر هلال معرض الصور الخاصة بشركة توتال يمن الذي أقيم في المتحف في حضور الدكتورة/ هدى أبلان، نائب وزير الثقافة، و السيد فرانك جيليت، السفير الفرنسي لدى اليمن، والسيد كيفن هانافورد، مدير العمليات و القائم بأعمال المدير العام لشركة توتال يمن للإستكشاف و الإنتاج.

وأحتوى المعرض على صور لبعض إنجازات شركة توتال يمن في عدد من المشاريع التنموية في اليمن وكذا صور تعرض بعض مشاريع مجموعة توتال حول العالم.

ويتزامن افتتاح معرض الصور لشركة توتال يمن مع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف وكنتيجة للتعاون المكثف بين شركة توتال يمن والهيئة العامة للآثار والمتاحف.

وقالت شركة توتال يمن إنها تعتز ببرامجها الثقافية المتميزة التي تهدف بشكل عام إلى الاهتمام بالحضارة اليمنية والتاريخ القديم. وتلك البرامج تأتي نتيجة لالتزام الشركة بالعمل في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى