[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

هلال يعلن أنه سيتوجه غداً إلى هيئة مكافحة الفساد لإقرار الذمة المالية ونشرها علناً

في خطوه غير مسبوقة تعد المبادرة الاولى من نوعها في اليمن ، أعلن أمين أمانة العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال انه سيتوجه غداً برفقة عدد من الشخصيات السياسية والقانونية إلى هيئة مكافحة الفساد لفتح ملف اقرار ذمته المالية ونشرها علناً.

وقال هلال في تصريح على صفحته الشخصية نشره قبل قليل: في سبيل الوصول إلى الدولة المدنية والتغيير الذي يحلم به جميع اليمانيين ولتعميق مبدأ الشفافية في المجتمع التي لن ينهض الا بها ..وسعيا منا في العمل على تمكين المجتمع حق الرقابة على الاداء الحكومي وعلى كل من يتولى منصب رسمي وحقه المسلوب في الحصول على المعلومة ... فانا سأتوجه يوم غد برفقة عدد من الشخصيات السياسية والقانونية إلى هيئة مكافحة الفساد لفتح ملف اقرار ذمتي المالية ونشره علنا فليس هناك ما اخفيه أو أخجل منه ولسنا من يقبل بالهمس واللمس".

ودعا هلال الناشطة توكل كرمان إلى الحضور معه لإقرار الذمة.. وقال: هي دعوة اوجهها للاخت توكل كرمان التي حاولت التواصل معها اليوم ولم افلح والتي كانت قد نشرت ان اقرا ذمتي المالية تبلغ 80 مليار وكان عليها ان تثبت ذلك بوثيقة أو توضح مصدر ذلك الخبر الذي قوبل باستغراب وتعجب كيف يصدر منها ذلك الخبر الذي لا يصدقه عاقل ..لكني فضلت ان اقوم بذلك الامر مبادرا.. حبا في خالقي ووطني وايضاحا للحق والحقيقة ..والله الموفق" ..

زر الذهاب إلى الأعلى