[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

هادي يشدد على ضرورة إجراء معالجات لمشاكل الانقطاعات الكهربائية في اليمن

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي خلال ترأسه اجتماع مع أعضاء من الحكومة اليوم الأحد على أهمية اجراء معالجات سريعة في مشكلة الانقطاعات المستمرة في الكهرباء في عموم اليمن وعدم الاطفاء تحت أي ذريعة.

وقالت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" أن الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ومدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى ووزير المالية صخر الوجيه ووزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس ومدير مؤسسة الكهرباء المهندس عبد الرحمن عقلان ناقش تقرير الموقف الحالي في قدرات الشبكة الوطنية للكهرباء والطاقة المشتراة وما يكتنف سير العمل من مشاكل وإنقطاعات لأوقات طويلة في بعض المدن.

كما جرى مناقشة عملية الاطفاء في سيئون والمكلا، وكيفية التعامل بين وزارات المالية والنفط والكهرباء من حيث تسديد الفواتير واثمان الديزل والتعامل الاداري والمالي.

ووجه الرئيس بتسديد الفواتير الخاصة بالشركات من الطاقة المشتراة وكذلك حسم ما يخص المؤسسة العامة للكهرباء والتأكيد على ضرورة التفاعل الكامل فيما يخص تطوير أداء وزارة الكهرباء من مختلف الجوانب الفنية والإنتاجية والإدارية والمالية.

وأكد الرئيس على أهمية التحري والحزم والدقة وبما يؤكد أن الجميع حريص على تقديم خدمة الطاقة الكهربائية للمواطن دون أدنى تهاون من أي نوع.

زر الذهاب إلى الأعلى