[esi views ttl="1"]
رئيسية

الرئيس هادي يؤكد على ضرورة تنفيذ الاتفاقات بين شركة توتال واليمن

بحث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس دائرة الشرق الاوسط بشركة توتال لشئون الاستكشافات ارنوا بروياك عن كيفية سير العمل الميداني في مناطق وبلوكات شركة توتال في اليمن، وعن العلاقات البينية خصوصا فيما يتعلق بتطوير الاداء والإنتاج من النفط والغاز .

وأكد الرئيس هادي على ضرورة التنفيذ السريع فيما يخص بالاتفاقات والتوسع في الانتاج والتي تمت مطلع العام الجاري بين اليمن والشركة.

واشار هادي إلى ان الشراكة مع شركة توتال الفرنسية استراتيجية وطويلة المدى وتعتبر من اكبر الشركات المستثمرة في اليمن في هذا الجانب. ونوه إلى ان امتيازات شركة توتال الفنية والمالية والإدارية تمكنها من التوسع في العمل والإنتاج وبصورة كبيرة .

وقالت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" بأن الرئيس هادي وجه وزير النفط والمعادن بتقديم كافة التسهيلات اللازمة والمعلومات للشركة من اجل سرعة التنفيذ..مشيراً بان الوضع الاقتصادي في اليمن قد مر ويمر بظروف صعبة جدا وبصفة خاصة منذ نشوب الأزمة مطلع العام ٢٠١١ ولا بد من التعاون البناء والخلاق وبما يمكن من الخروج من الظروف الصعبة إلى بر الأمان.

وأكد مدير دائرة الشرق الاوسط في شركه توتال "ارنوا بروباك" استعداد شركة توتال على تنفيذ عمليات جديدة من اجل التوسع في الإنتاج وتطويره والتوقيع على اتفاقيات جديدة في هذا الجانب وبما يحقق مصلحة الشراكة بين الجانبين.

وتحدث بروياك عن الأنشطة الجديدة التي تقوم بها الشركة والتوسع في حقول الانتاج وموضوع الاستكشافات في البحر الأحمر والبحر العربي، حيث أوضح ان هناك اتجاه سيتم قريبا للاستكشاف والإنتاج في البحر العربي والبحر الأحمر .

زر الذهاب إلى الأعلى