[esi views ttl="1"]
arpo14

وضع حجر الاساس لمحطة السلام النموذجية بتكلفة 170 مليون ريال يمني

قام وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي الاثنين ومعه مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور عبدالسلام حميد، بوضع حجر الاساس لمشروع إعادة بناء محطة السلام النموذجية في مديرية المعلا بتكلفة 170 مليون ريال يمني بمناسبة العيد الـ23 للجمهورية ا ليمنية الـ22من مايو.

ويضم المشروع الذي من المقرر الانتهاء منه خلال ستة اشهر على خزانات ومضخات وقود وسوبر ماركت وادارة وغيرها من الخدمات .

كما وضع الوكيل حجر الاساس لمشروع اعادة بناء محطة المطار بمديرية خور مكسر بتكلفة 170 مليون ريال وبتمويل محلي .

وافاد مدير عام الشركة اليمنية للنفط بالمحافظة الدكتور عبدالسلام محمد لوكالة الانباء اليمنية( سبأ) أن هذه المشاريع تأتي في اطار جهود الشركة لتطوير وتحسين اصولها ضمن البرنامج الاستثماري .

وبين انه سيتم انجاز العديد من المشاريع التطويرية ومنها هدم وبناء محطة الميدان بتكلفة 60 مليون ريال بالاضافة إلى ترميم وتحديث اربع محطات اخرى وكذا مشاريع لتطوير وتوسيع الطاقة التخزينية لمنشأة البريقة إلى عشرة الف طن من المشتقات بحيث ترتفع الطاقة التخزينية الاجمالية بنحو 130 الف طن بالاضافة إلى منظومة الاطفاء والحرائق ضمن برنامج الأمن والسلامة .

واشار إلى أن هناك اتجاه لتطوير اسطول النقل بإضافة ناقلتين جديدتين بسعة 50 الف لتر بما من شأنه تعزيز وتطوير قدرات الشركة على تأمين واستقرار التموين من المشتقات النفطية للسوق المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى