[esi views ttl="1"]
arpo48

دورتان لمعلمي ومعلمات حلقات القرآن الكريم بسيئون

عقدت بسيئون أمس دورتان تدريبيتان لمعلمي الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية بوادي حضرموت نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت .

وتهدف الدورة إلى الإرتقاء بمستوى أداء 51 معلما ومعلمة في حلقات القرآن الكريم ، وتعميق روح الأخوة والتعاون فيما بين العاملين في هذا المجال ، والعمل على تبادل الخبرات ، واكتسابهم مهارات التعامل مع أساليب التربية التعليمية القرآنية الحديثة ، لإيجاد معلمين ومعلمات أكفاء للحلقات القرآنية النموذجية.

في افتتاح الدورة وهي الثانية التي تنظمها الجمعية لمعلمي ومعلمات حلقات القرآن الكريم أشار مدير إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية خالد سعيد بابطاط إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات في تطوير العمل القرآني ، موضحا أن هذه برامج التدريب والتاهيل التي تنظمها الجمعية تأتي في مقدمة اهتمام قيادة الجمعية نظرا لهمية ذلك في تحسين مستوى الرسالة الملقاة على عاتق القائمين على هذا النشاط .

من جانبهما أوضحا مدربا الدورتين علي أحمد بارجاء و جمال صالح بن سعد ان هاتين الدورتين ستركز على العديد من النقاط المتعلقة بالتأديب والتحفيز، وخاصة ما يتعلق منها بمسوغات التأديب وأنواعه ، وفوائده ، وفترة إجراءه ، وكذلك الحال بالنسبة للتحفيز وأهميته وأنواعه وآثاره وعوامله .

زر الذهاب إلى الأعلى