[esi views ttl="1"]
arpo77

فنانون يمنيون يدعون عساف لزيارة اليمن

زار فنانون يمثلون البيت اليمني للموسيقي اليوم السفارة الفلسطينية بصنعاء للتهنئة بفوز الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف بلقب محبوب العرب (آراب ايدل ) في ختام منافساته مؤخراً على قناة إم بي سي .

وتقدم الفنانون وفي مقدمتهم مدير البيت فؤاد الشرجبي ومعه الفنان اليمني الفائز بلقب (نجم الخليج) فؤاد عبدالواحد ، بخالص التهنئة للسفير وأعضاء السفارة بفوز الفنان الفلسطيني محمد عساف .

والتقى الفنانون اليمنيون بالسفير الفلسطيني باسم الاغا وعدد من أعضاء السفارة ونقلوا التبريكات والتهاني للشعب الفلسطيني المناضل حكومة وشعباً .

وقدم مدير البيت اليمني للموسيقى درع البيت هدية للفنان محمد عساف وهدية آخرى للسفير الفلسطيني الذي اهدى الفنانين لوحة تشكيلية فلسطينية.

كما وجه الفنان الشرجبي دعوة رسمية للفنان محمد عساف لزيارة اليمن وكذلك العمل على إنتاج أغنية وطنية عربية مشتركة ( دويوتو) مع الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد .

وأكد الفنان فؤاد الشرجبي أن حضورهم للسفارة "هو أولا دعم لنضال الشعب الفلسطيني وتحية لشهداء فلسطين وللأسرى ولجرحى المقاومة، وتهنئة من القلب للمبدع محمد عساف الذي رضع حب أرضه ومقاومة الاحتلال، وما قدمه هو رسالة محبة وسلام إلى الإنسانية ورغم الاحتلال الغاشم إلا أن نور المحبة والجمال ساكنة في أعماق وروح كل فلسطيني مقاوم ".

كما أكد الفنان النجم فؤاد عبد الواحد أنه كان على يقين من فوز الفنان محمد عساف منذ متابعته في المراحل الأولى لما يمتلكه عساف من موهبة حقيقية وكريزما ومساحة صوت عريضة تؤهله بأن يكون نجم عالمي.

من جانبه أثنى السفير على هذه الزيارة وقال : هذا ليس بغريب على الشعب اليمني الذي كان ومايزال له الدور الواضح والصادق في دعم القضية الفلسطينية على كل المستويات .

زر الذهاب إلى الأعلى