[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس هادي يصل السعودية ويعقد اجتماعاً مع خادم الحرمين في مكة المكرمة

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية اجتماعاً في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء اليوم. بعد عودة الرئيس هادي من زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية فقد رحب خادم الحرمين الشريفين في مستهل اللقاء بالرئيس اليمني ومرافقيه في المملكة العربية السعودية. وجرى خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. كما جرى بحث مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب الرئيس عبدربه منصور هادي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما لقيه ومرافقوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة في المملكة.

حضر الاجتماع "صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي الحمدان. كما حضره من الجانب اليمني معالي وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبدالله القربي".

وكان الرئيس هادي قد وصل إلى مطار جدة الخامسة مساء اليوم وكان في استقباله لدى وصوله سمو أمير منطقه مكة المكرمة خالد الفيصل وسفير المملكة العربية السعودية بصنعاء علي محمد الحمدان والقنصل العام في جده السفير على العياشي وأركان السفارة اليمنية بالسعودية وعدد من أعضاء الجالية اليمنية.

هذا وقد أقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية مأدبة إفطار مساء اليوم في قصره الملكي بحوار الحرم المكي الشريف على شرف الرئيس عبد ربه منصور هادي.

زر الذهاب إلى الأعلى