[esi views ttl="1"]
arpo48

وزارة الدفاع تكرم الفائزين بالمسابقات والأنشطة الرمضانية

كرم رئيس أركان قوات الاحتياط العامة بوزارة الدفاع العميد سند الرهوة اليوم الفرق الفائزة والمشاركين في المسابقات والأنشطة الثقافية والرياضية التي شهدتها الأمسيات الرمضانية في اللواء الرابع مدرع قوات الاحتياط العامة بوزارة الدفاع.

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم بالمناسبة، أشاد العميد الرهوة بدور منتسبي اللواء الرابع في تنفيذ كافة المهام والواجبات المسندة إليهم في سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن بكل كفاءة واحتراف وتميز.. لافتاً إلى أن الفائزين في المسابقات والأمسيات الثقافية الرمضانية أظهروا المستوى الكبير الذي يتمتعون به في المجال الفكري والثقافي والعلمي و العسكري.

وفي الحفل، أكد قائد اللواء الرابع مدرع أن منتسبي اللواء يتمتعون بمستوى عال من الكفاءة والاحتراف سواءً في مجال تنفيذ المهام العسكرية المسندة إليهم أو تنفيذ الأنشطة الرياضية والثقافية بشكل عام، مجدداً التأكيد باسم منتسبي اللواء بأنهم سيظلون دوماً جنوداً أوفياء لله ثم الوطن والشعب.

وفي ختام الحفل، قام رئيس أركان قوات الاحتياط العامة ومعه قائد اللواء الرابع بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين والمشاركين في المسابقات الثقافية الرمضانية والأنشطة الرياضية المنفذة.

زر الذهاب إلى الأعلى