[esi views ttl="1"]
arpo48

تريم تختتم مهرجان التلاقي الخامس لزفاف 32 عريسا وعروسا

اختتمت مساء السبت 17/8/2013م فعاليات مهرجان التلاقي الخامس بمنطقة الكودة – تريم لزفاف 32 عريسا وعروس .

وقد بدأت فعاليات هذا المهرجان من صباح يوم الجمعة 16/8/2013م بتزيين العرائس وفيما أنطلق الرجال لتجهيز مواقع الاحتفالات بالمنطقة والسعي لتجهيز وجبة الغداء والعشاء للضيوف والذين بلغ عددهم مايزيد على 4000 شخص تم استقبالهم خلال اليوم الاول.

وفي المساء تجمع الأهل والأقارب من أجل حضور عقد القران والذي عقد في الساحة العامة للمنطقة ثم بدا الحفل الساهر بالقران الكريم تلاه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم وبعده كلمة لرئيس اللجنة العلياء للزوجات الجماعية بالمنطقة هناء فيها العرسان وأهاليهم شكرا فيها كل من ساهم ودعم مثل هذه المشاريع لصون الشباب من المحرمات.

أعقبة أنشودتين ترحيبيتين من براعم المنطقة ثم الحفل الساهر الذي أحيته فرقة البندر للكوميديا بالمكلا بفقرات مضحكة وهادفة لنقد بعض الاساليب الدخيلة على مجتمعاتنا .

وفي تصريح لرئيس اللجنة العلياء للزواجات الاخ صالح ربيع بامؤمن للمواقع والصفحات الالكترونية قال فيه: في البداية اتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل المنابر الاعلامية على تغطية مثل هذه المهرجانات الهادفة ونقل الصورة الحقيقية لرؤؤس الاموال لكي تدعم مثل هذه الأعمال الخيرية لأن أغلب المتزوجيين هم من ارباب الدخل المحدود واشاد بكل اهالي المنطقة على تكاتفهم وتعاونهم على انجاح المهرجان الخامس لزفاف 32 عريس وعروس وبجهود ذاتية وختم تصريحة لأهل البر والاحسان بمد أيديهم لمثل هذه الاعمال الخيرية . وأختتمت مساء الامس فعاليات المهرجان بعودة كافة الادوات المستعارة من المناطق المجاورة اليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى