[esi views ttl="1"]
arpo48

تدشين معرض التعليم ومهرجان العودة للمدرسة بالعاصمة صنعاء

دشن امين العاصمة عبد القادر هلال ومستشار رئيس الجمهورية فارس السقاف اليوم الثلاثاء معرض التعليم ومهرجان العودة للمدرسة والذي تنظمه مجموعة الجيل الجديد بإشراف وزارة التربية والتعليم وبرعاية كريمة من الاخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

وقال أمين العاصمة ان المعرض يمثل خدمة مجتمعية للعملية التعليمية وفرصة طيبة يقوم بها رجال الأعمال ممثلة بمجموعة الجيل الجديد في تنظيم مثل هكذا فعاليات ، مشيراً إلى أن الجانب الرسمي يدعم ويشجع هذه الخطوات التي من شأنها الإرتقاء بالعملية التعليمية.

من جانبة اشاد الدكتور فارس السقاف بجهود المجموعة في تنفيذ مهرجانات تعليمية وورش علمية، مبدياً إعجابه بما شاهده من معروضات .

وتشارك في المعرض الذي يقام في قاعة المعارض الدولية اكسبو بصنعاء كبريات الشركات والبيوت التجارية والمؤسسات التعليمية والجامعات المصنعة للمستلزمات المدرسية ، وسيستمر المعرض حتى السابع عشر من سبتمبر المقبل .

واحتوى المعرض على أجنحة ترفيهية للمشاركين من صغار السن ، كما سيقام مسرح مفتوح بالإضافة إلى أجنحة لمؤسسات تعليمية وتربوية وتجارية .

وسينظم خلال أيام المعرض الملتقى التربوي التعليمي الأول والذي يلتقي فيه عدد من المختصين وأساتذة الجامعات للوقوف أمام التحديات والفرص المتاحة التي تواجه العمليتان التربوية والتعليمية في بلادنا.

زر الذهاب إلى الأعلى