[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

أمانة العاصمة تدين الاعتداء على مدير مدرسة عبدالجليل النعمان

أكد أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال وقوف قيادة السلطة المحلية إلى جانب التربويين وعدم خذلناهم والتخلي عنهم في مختلف المواقف والصعوبات التي تواجههم من أجل ضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب .

وأدان هلال في لقاء موسع ضم مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي وعدد من قيادة النقابة العامة للمهن التعليمية ومدراء مدارس مديرية معين ، باسم المجلس المحلي بأمانة العاصمة حادثة الاعتداء على
مدير مدرسة " عبدالجليل النعمان " علي السبلاني من قبل عصابة مسلحة في مديرية معين نهاية الأسبوع المنصرم .

وقال " لن نقبل أي جهة تتستر على الجناة سواءً كانوا عسكريين أو قبليين أو غيرهم وأن أجهزة الأمن مستمرة في ملاحقة الجناة الفارين حتى يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع " .

وأضاف أمين العاصمة " أن المعلمين والمعلمات يواجهون الكثير من المعاناة ويبذلون جهوداً مضنية على حساب أمورهم الشخصية لبناء جيل مسلح بالعلم والمعرفة ومحاربة الجهل والتخلف وهو الأمر الذي يجعلهم محل فخر واعتزاز في نفوس كافة فئات وشرائح المجتمع اليمني " .

وكلف وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون القانونية فتحية عبدالواسع برفع دعوى قضائية عاجلة في النيابة العامة ضد الجناة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ومتابعة مستوى سير الإجراءات الخاصة بالحادثة كون
القضية لا يجب أن تمر بدون عقاب باعتبارها جريمة تمس المجتمع بأسره وجميع التربويين والعاملين في قطاع التربية والتعليم .

زر الذهاب إلى الأعلى