[esi views ttl="1"]
arpo23

اليمن يفوز بجائزة التميز الخليجية للإعلام الصحي

فاز المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة بجائزة التميز الخليجية للإعلام الصحي وذلك في مجالي المقال الصحفي والقصة القصيرة، ضمن الدورة الخامسة للمسابقة لهذا العام، جاء ذلك في إعلان الأمانة العامة للجائزة بالمجلس التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي بالمملكة العربية السعودية اليوم .

حيث فاز محمد أحمد الدبعي وقحطان محمد مساعد من كوادر المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي بالجائزة في مجالي المقال الصحفي والقصة القصيرة.
وعبر مدير عام المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي عبد السلام سلام عن سعادته بفوز اليمن بهذه الجائزة بشقيها الصحفي والقصصي .. معتبرا فوز المركز بالجائزة فوز لجميع المؤسسات الإعلامية في اليمن.

وأشار إلى أن موضوع الدورة الخامسة للجائزة ركزت على محور النشاط البدني واهميته للصحة .. لافتا إلى أن ما يقدمه المركز من أعمال اعلامية توعوية تهدف إلى رفع الوعي الصحي في المجتمع ، منوهاً بدور وزارة الصحة العامة والسكان واهتمامها بالتثقيف والاعلام الصحي باعتباره محور اساسي لتحقيق التنمية الصحية المجتمعية بما يمثل حافزا لكوادر المركز لتحقيق مزيد من الابداعات والتنميز .
وأكد سلام أن اليمن حصدت تسع جوائز في دورات جائزة التميز الخليجية للإعلام الصحي في التلفزيون والاذاعة والصحافة والقصة القصيرة ،منذ انطلاق المسابقة عام 2010م حتى هذا العام .
يذكر ان الجائزتين سيتم تسليمها في دولة الكويت في الـ6 يناير المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى