[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

أفراد اللواء 35 مدرع بتعز يضبطون كمية كبيرة من الأسلاك المتفجرة

ضبط أبطال اللواء 35 مدرع بقطاع المخا محافظة تعز فجر اليوم ، قارب بحري يحمل اسم (زعيمة) على متنه اسلاك محشوة بمواد شديدة الانفجار أثناء محاولة تفريغها في مرسى المعقر بمديرية ذباب لتهريبها إلى داخل الأراضي اليمنية.

وقال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن يوسف الشراجي في تصريح له لوكالة الأنباء اليمنية سبأ :" انه في تمام الساعة الواحدة و45 دقيقة من فجر اليوم الخميس تمكن مجموعة من منتسبي اللواء من ضبط قارب على متنه 48 كرتونا تحتوي اسلاك محشوة بمواد شديدة الانفجار ، وان كل كرتون يحوي اربع لفات اسلاك طول كل منها 250 متراً محشوة بمواد شديدة الانفجار".

وأوضح العميد الشرجبي ان القارب الذي يطلق عليه محليا (جلبة ) مجهول الهوية وبدون رقم وسبق أن أفرغ بعض من حمولته في إحدى القوارب نهاية شهر نوفمبر الماضي وتم ضبطه.

مشيراً إلى انه ومن خلال التحقيق مع سائق القارب المضبوط الشهر الماضي تم التعرف على المهرب وان الأجهزة الأمنية تجري تحرياتها لضبطه وتقديمه للعدالة.

وكشف ان هذا القارب أو (الجلبة) تمت متابعته منذ نهاية الشهر الماضي عندما هرب باتجاه ساحل دول القرن الأفريقي حتى تم ضبطه فجر اليوم بناءً على معلومات وتحريات دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى