[esi views ttl="1"]
arpo48

منظمة الفرص المتساوية الدولية تقيم طاولة مستديرة لمناقشة وثيقة مخرجات الحوار الوطني

أقامت منظمة الفرص المتساوية الدولية"اكوال اكسس يمن "بالتعاون مع مبادرة الشراكة الشرق أوسطية اليوم بمحافظة تعز طاولة مستديرة لمناقشة وثيقة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ودر الشباب في تنفيذ المخرجات.

وتناولت الطاولة المستديرة التي شارك فيها نحو"25" ومشاركة من منظمات المجتمع المدني، والناشطين السياسيين، وأعضاء من المجلس المحلي بالمحافظة، وممثلي مؤتمر الحوار الوطني مناقشة دور الشباب في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع.

وطرح المشاركين في الطاولة المستديرة العديد من الضمانات اللازمة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومن أهمها وجود حكومة قوية قادرة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وكذلك الشباب، والإدارة الشعبية الحية ،والاصطفاف الوطني ،وإجراء التغيير الشامل في مختلف أجهزة الدولة.

وتحدث منسق منظمة " اكوال اكسس يمن " أمير الصالحي أن الهدف من الطاولة هو مناقشة أعضاء في مؤتمر الحوار الوطني مع المجالس المحلية، والقيادات الشبابية في الساحات، ومنظمة المجتمع المدني حول مخرجات الحوار الوطني، والآليات والضمانات اللازمة للتنفيذ ها .

وأضاف ان الطاولة المستديرة ركزت على فئة الشباب لأنهم الأقدر على الضغط والمشاركة في تنفيذ المخرجات، وشددت على ضرورة التفاعل الجاد والخلاق مع مخرجات الطاولة المستديرة للوصول إلى الأهداف المنشودة .

يأتي هذا النشاط ضمن مجموعة من الأنشطة التي تنظمها منظمة الفرص المتساوية الدولية ( إكوال أكسسس – يمن ) والتي تهدف إلى دعم الشباب في قضايا مختلفة وتمكنيهم في أوساط المجتمع في جميع مجالات الحياة، كما تقوم المنظمة بإنتاج برنامج إذاعي توعوي للشباب يبث في الإذاعات المحلية والذي يعتبر من أهم أنشطة المنظمة.

زر الذهاب إلى الأعلى