[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مصدر أمني يعلن عن مقتل 6 جنود أثناء صدهم هجوماً تخريبياً في شبوة

أعلن مصدر أمني بمحافظة شبوة بأن وحدات من اللواء الثاني مشاه بحري تمكنت بعد عصر اليوم من صد هجوما تخريبيا استهدف تفجير خط نقل الغاز في المقطع الثامن بمديرية ميفعة.

وقال المصدر ل(سبأ):" أقدمت مجموعة مسلحة على إطلاق صواريخ هاون وآر بي جي على خط الأنبوب بهدف تفجيره، إلا أن أفراد من وحدات اللواء الثاني مشاه بحري تصدت لهم و أجبرت هؤلاء المجرمين على الفرار، وأحبطت محاولتهم التخريبية الدنيئة".

وفيما أشاد المصدر ببسالة وشجاعة أفراد تلك الوحدات في مواجهتهم البطولية لهذه الشرذمة المارقة على النظام والقانون، أعرب عن أسفه الشديد لسقوط ستة شهداء من هؤلاء الأبطال وإصابة أربعة عشر آخرين في كمينين منفصلين نصبا لهما عصر اليوم في كل من مديريتي ميفعة ورضوم بعد عودتهم ظافرين بالنصر على أفراد هذه العصابة التخريبية.

وأشار المصدر إلى أن أساليب الغدر الجبانة التي تتبعها هذه العصابات في تنفيذ مخططاتها الشيطانية تدل على الحقد الدفين في قلوب تلك العناصر وخلوها من القيم الإسلامية والوطنية.

وأكد المصدر أن أفراد اللواء الثاني مشاه بحري الميامين قادرين على مواجهة كافة المخططات التآمرية والتخريبية التي تستهدف إلحاق الضرر بأكبر منشأة اقتصادية في اليمن، وستعمل على متابعة هؤلاء المارقين وتأديبهم على ما اقترفوه من جرائم وآثام بحق الوطن وأمنه ومؤسسته الدفاعية والأمنية.

وأعرب عن تقديره لاصطفاف أبناء مديريتي ميفعة ورضوم مع إبطال اللواء والتي أكد أنها ستسهم بفاعلية في تضييق الخناق على عناصر الاجرام والتخريب حتى يتم تخليص الوطن من شرورهم وجرائمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى