[esi views ttl="1"]
arpo17

غاريث بيل: مباراة ملقا أكثر أهمية من برشلونة

أكد جناح ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم النفاثة الويلزية غاريث بيل أن مواجهة ملقا في الليغا تشغل باله وبال زملاؤه أكثر بكثير من مباراة برشلونة، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني عملاق كبير، ولكن ريال مدريد سيدخل مباراة الكلاسيكو للاستماع في حال حافظ على فارق النقاط الحالي.

وتحدث غاريث بيل عن كيفية تسديد الركلات الحرة المباشرة خلال تقديم حذائه الجديد لوسائل الإعلام في متجر النادي الملكي في ملعب سنتياغو بيرنابيو، وقال: "إنها بالأساس خدعة، وعليك أن تقف في المكان المناسب وإعطاء الحارس المنافس صورة خاطئة عن نيتك للتسديد".

ويضيف: "يجب أن توجه الكرة للمكان الذي لا يمكن للحارس التنبؤ به وعلاوة على ذلك، فلا بد أن تكون هذه الكرة موجهة للمكان الذي تقصده بشكل جيد ودقيق".

وعن حظوظ ريال مدريد في تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم قال بيل: "نحن على قيد الحياة في جميع المسابقات ولدينا كل الفرص للنجاح، ولكن سوف نذهب إلى الهدف شيئا فشيئا ومباراة تلو مباراة".

وعن تصدر منافسات الليغا بفارق 3 نقاط عن اتلتيكو مدريد و4 نقاط عن برشلونة قال بيل: "صحيح أننا في وضع جيد ولكن علينا أن نواصل القلق من الفرق الأخرى، حيث ما تزال تقدم مستويات رائعة كما شاهدنا في دوري أبطال أوروبا حيث تفوق برشلونة واتلتيكو مدريد بسهولة تامة على مانشستر سيتي وميلان".

وفيما يتعلق بالشامبيونز ليغ يعتقد بيل أن الهدف الكبير هو تحقيق اللقب العاشر في تاريخ النادي الملكي، مشيرا إلى أن هناك فرق قوية جدا في دوري الأبطال، ولكن ليس من خيار أمام ريال مدريد سوى تحقيق اللقب لأن أي نتيجة أخرى لن ترضي عشاق الميرينغي أبدا.

وردا على سؤال عن مباراة الكلاسيكو القريبة ضد برشلونة حامل لقب الليغا والذي فاز ذهابا على ريال مدريد 2-1 في كامب نو، قال بيل: "إنه فريق كبير جدا، لا يمكن معرفة مستوى برشلونة الحقيقي بسبب خسارة مباراة، ولكننا جميعا نتشوق لخوض تلك المباراة التي نريدها للمتعة، أما الآن فما علينا سوى التركيز على مباراة ملقا لأنها الأكثر أهمية بالنسبة لنا".

وأخيرا، تحدث بيل من تكيفه مع الدوري الاسباني قائلا: "استغرق الأمر مني بعض الوقت لاعتاد على المدينة والفريق، ولكن ببطء تمكنت من ذلك وأنا أفعل كل ما أستطيعه واستمتع مع زملائي كثيرا"، وأشاد بيل بزميله الكرواتي لوكا مودريتش الذي لعب معه سنوات في توتنهام، مؤكدا أنه لولا مودريتش لكانت الأمور أصعب.

زر الذهاب إلى الأعلى