[esi views ttl="1"]
arpo17

مفارقات | رحل أبو تريكة ليسقط الأهلي مرتين أمام فريق واحد

نجح فريق الداخلية في تحقيق الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في الجولة الثالثة عشر لمنافسات المجموعة الأولى بالدوري.

ليصبح فريق الداخلية أول فريق مصري ينجح في حصد 6 نقاط كاملة على حساب النادي الأهلي في موسم واحد في السنوات العشر الأخيرة.

وذلك بعد أن فاز فريق الداخلية على النادي الأهلي في الدور الأول من دوري هذا الموسم بهدف دون رد ليأتي لقاء الدور الثاني ليكرر فريق الداخلية تفوقه على النادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك أخر فريق نجح في الفوز على الأهلي في الدور الأول بالدوري وكرر فوزه في الدور الثاني ويعود ذلك إلى موسم 2003-2004.

فقد فاز الزمالك في لقاء الدور الأول الذي أقيم في الأسبوع التاسع بهدف دون رد بقدم جمال حمزة يوم الجمعة 21/11/2003 وكرر الزمالك فوزه على الأهلي في الأسبوع الـ22 مساء يوم السبت 15/5/2004 بنتيجة 2-1 سجل للزمالك بشير التابعي وعبد الحليم علي فيما سجل هدف الأهلي نجم الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة .

وهو الموسم الذي شهد انتقال نجم الكرة المصرية للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية ومنذ أن ارتدى تريكة قميص الأهلي لم يخسر الأهلي ست نقاط أمام فريق في موسم واحد بالدوري وذلك على مدار 10 مواسم متتالية منذ خسارته المذكورة أمام الزمالك سوى مرة واحدة في موسم 2006-2007 أمام فريق الإسماعيلي الذي فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة وفي الإياب فاز بهدف دون رد .

زر الذهاب إلى الأعلى