[esi views ttl="1"]
arpo48

بصمة شباب تختتم المرحلة الثالثة لمشروع Teen s talent لدعم مخرجات الحوار

اختتمت مؤسسة بصمة شباب اليوم الخميس المرحلة الثالثة لتصفيات النهائية لمشروع Teen s talent الذي يهدف إلى دعم مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بالتعليم في قاعة المراكز الثقافي بصنعاء بمشاركة 50 موهبة من 20 مدرسة في امانة العاصمة .

مشروع Teen’s Talent مشروع مسابقاتي فني توعوي تثقيفي يهدف إلى دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني بصورة فنية مشوقة قريبة من وعي الشباب باستخدام فنون الانشاد، المسرح، الغناء اليمني ،الغناء الراب ،الزامل ،مسرح الدمى ، الشعر ، الخط ،الرسم ، التصوير .

وفي اختتام المرحلة الثالثة القى رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد البعداني كلمة قال فيها نحن نقف على مرحلة جديدة في البلاد يجب فيها تظافر الجهود من أجل هذا الامة لكي نقف بالوطن عالياً .

واضاف البعداني نحن في مؤسسة بصمة شباب قررنا ان نبدأ من نشأة هذا الجيل جيل التعليم و انطلاقاً من مخرجات الحوار الوطني ونتمنى ان نتخصص أكثر في أحياء التربية الفنية في المدارس من أجل ان نصلح ما افسده السياسيون .

كما جرى في اختتام المرحلة الثالثة للمشروع اختيار 50 موهبة من بين 100 موهبة مشاركة من قبل المدارس وبمعدل 5 مواهب من كل نوع من انواع الفنون المطلوبة عن طريق لجنة تحيكم ،وذلك لتصفية المواهب للحصول على عدد 10 مواهب من اصل 50 موهبة.

ومن المقرر ان يتم تكريم المواهب الفائزة في المشروع يوم الثلاثاء القادم .

حضر التصفيات النهائية طلاب المدارس المشاركين وأهاليهم وحضور جماهيري واسع .

زر الذهاب إلى الأعلى