[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بصمة شباب تكرم المواهب الفائزة بمشروع Teens talent لدعم مخرجات الحوار

كرمت مؤسسة بصمة شباب اليوم الثلاثاء المواهب الفائزين بمشروع Teen s talent الذي يهدف إلى دعم مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بالتعليم في قاعة المراكز الثقافي بصنعاء .

ويعتبر مشروع Teen's talent مسابقاتي فني توعوي تثقيفي يهدف إلى دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني بصورة فنية مشوقة قريبة من وعي الشباب باستخدام فنون الانشاد، المسرح، الغناء اليمني ،الغناء الراب ،الزامل ،مسرح الدمى ، الشعر ، الخط ،الرسم ، التصوير .

وفي حفل التكريم ألقى رئيس المؤسسة أحمد البعداني كلمة قال فيها : "أن مسيرة بصمة شباب خلال أربع سنوت جعلتنا نفكر بأن المجتمع بحاجة إلى مزيد من العمل وان العمل لا يقتصر على منظمات المجتمع المدني بل يجب ان يكون على عاتق الجندي وطبيب و المدرس والوزير حتى نصل إلى ما وصل الية اجددنا من الرقي وحضارة كما يجب علينا ان نتعايش معا من اجل الاجيال القادمة وكما يجب علينا نبذ عنصر الكراهية والتطرف من اجل مصالحة هذا الوطن."

واشار البعداني لقد اجتمعنا على طاولة الحوار الوطني من اجل ان ننسى الماضي ونبد صفحة جديدة ويجب علينا ان ندعم مخرجات الحوار الوطني ومساندة الرئيس عبدربه منصور هادي من اجل دفع مسيرة التصالح الوطني إلى بر الامان .

واضاف اننا في مؤسسة بصمة شباب قد اخذنا على عاتقنا اننا سوف نولي جانبا بسيطاً من اولوياتنا للقضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني وهي قضية التعليم لانة تعمل على بنى جيل قادر على موجة التحديات واننا رغم الصعوبات التي وجهتنا لا اننا سوف نطل ذلك الكيان الذي اعتمد عليه الكثير من الشباب في رفع وعيهم وقدرتهم وقد تجسد ذلك ذلك الوعي عن طريق مشروع Teen's talent .

كما ألقيت كلمات من قبل وزير الشباب والرياضة معمر الارياني والمخترع اليمني خالد نشوان أشادت في مجملها بمشروع Teen's talent الذي يهدف إلى دعم وتأييد مخرجات الحوار الوطني في مجال التعليم ..حيث ابدو اعجابهم بمؤسسه بصمة شباب ودورها الرائع والمتواصل من اجل صنع جيل واعي ومثقف من أجل النهوض بالوطن عالياً.

وخلال حفل التكريم أعلنت المؤسسة أسماء المواهب الفائزة بمشروع Teen's talent من مختلف مدارس امانة العاصمة بالمشروع هم: امل المخلافي موهبة الانشاد ، عبدالله كرمان موهبة التصوير ، محمد المشيرعي موهبة الغناء ، غناء بثينه القلدي مواهبة غناء الراب ، زينب سويد موهبة مسرح الدمى ، الاء سهيل موهبة الرسم ، فاتن الداعري موهبة الخط ، اسامه الحمادي موهبة الشعر ، سباء الرقابي موهبة الزامل ، شذى الصنعاني ، سهام المطري ، فاطمة بادي بسمة هيلان في موهبة المسرح .

كما كرمت المؤسسة القنوات التلفزيونية والصحف والمواقع الاخبارية التي ساهمت في تغطية مشروع Teen's talent في مراحلة والتي ساعدت على انجاحه .

تخلل الحفل اوبريت انشادي جسد التوافق الذي وصل له المحتاورن بمؤتمر الحوار وعرض روبرتاج لمشروع Teen's talent والمراحل التي مر بها .

حضر الحفل وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ، والمخترع اليمني خالد نشوان ، ووكيل اول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي، العميد عبدالكريم معياد وكيل مصالحة الدفاع المدني .

زر الذهاب إلى الأعلى