[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو.. ريال مدريد يتلاعب بألميريا ويكتفي برباعية

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً برباعية نظيفة على حساب ضيفه ألميريا في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الأسباني لكرة القدم.

وانتزع ريال مدريد صدارة الليجا مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 79 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد قبل 5 جولات من خط النهاية بينما تجمد رصيد ألميريا عند 30 نقطة محتلاً المركز قبل الأخير.

سجل أهداف ريال مدريد الأرجنتيني انخيل دي ماريا في الدقيقة 28 ثم أضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يسجل إيسكو الهدف الثالث واختتم ألفارو موراتا الرباعية بهدفه في الدقيقة 85.

ريال مدريد في المجمل قدماً عرضاً طيباً وتلاعب بنظيره ألميريا مستغلاً الفارق الواضح في الإمكانيات بين لاعبي الفريقين.
ولم يتأثر الفريق الملكي بغياب نجمه الأبرز وهدافه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة في ظل اعتماد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الأداء الجماعي لتشكيل الريال.

منذ الربع ساعة الأولى وظهر تألق الأرجنيتني دي ماريا صانع الألعاب السريع الذي نجح في تحقيق طفرة هجومية رائعة وسيطرة واضحة للملكي.

وضاعت الفرص بشكل متتالي خاصة من بنزيمه وبيل حتى سجل دي ماريا الهدف الأول بعد مرور 28 دقيقة بمجهود فردي من تسديدة قوية هز بها شباك ألميريا ببراعة.

وواصل ريال مدريد الضغط مع بداية الشوط الثاني بشكل متواصل بغية إدراك هدف التعزيز ، ولم يبد ألميريا أي مقاومة لإيقاف هجمات الفريق الملكي الذي صال وجال لاعبوه بكل براعة.

جاريث بيل واصل هوايته في التسجيل في غياب الهداف رونالدو ليحرز الهدف الثاني مستغلاً تمريرة بنزيمه.

سريعاً ، أعلن الريال لجماهيره أنه على موعد مع فوزٍ ساحق بعد أن سجل الهدف الثالث عن طريق إيسكو الذي استغل تمريرة زميله بنزيمه وأحرز ببراعة في الدقيقة 56.

نجح أنشيلوتي في إراحة لاعبيه بعد الهدف الثالث بعد أن اكتفى لاعبو الفريق الملكي باللعب التجاري بالتمريرات القصيرة بعيداً عن البحث عن هدف رابع ، وشارك كاسيمرو على حساب نجم اللقاء دي ماريا إلى جانب خروج جاريث بيل لصالح موراتا ثم شارك دييجو يورينتي على حساب كنتراو.

البديل موراتا أثبت أنه أحد أفضل البدائل في الدوري الأسباني وسجل هدفاً رابعاً في الدقيقة 85 لينهي اللقاء بالفوز الساحق لصالح ريال مدريد.

http://www.youtube.com/watch?v=nZwAppWUlY8

زر الذهاب إلى الأعلى