[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اللجنة الأمنية العليا تلتقي مشائخ واعيان مديرية أرحب وتشيد بتعاونهم

التقى وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب اليوم ومعه اللواء علي حسن الأحمدي رئيس جهاز الأمن القومي واللواء جلال الرويشان رئيس جهاز الأمن السياسي ومحافظ محافظة صنعاء عبدالغني حفظالله جميل مشائخ ووجهاء وأعيان أرحب بمحافظة صنعاء ، وناقش معهم المستجدات الأخيرة في المديرية ودور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة في المديرية.

وتناول اللقاء مستوى التعاون والتنسيق القائم بين أجهزة الأمن والأخوة المواطنين والذي أثمر عن نجاح تنفيذ العملية الأمنية النوعية التي أستهدفت أخطر عناصر تنظيم القاعده المكلفة بعمليات الإغتيالات لرجال القوات المسلحة والأمن والشخصيات السياسية والإجتماعية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية.

وأشاد وزير الداخلية خلال اللقاء بتعاون المشائخ والوجهاء والأعيان في مديرية أرحب ودورهم الداعم للأجهزة الأمنية والتي أسهمت بشكل كبير في تحقيق الهدف المنشود من العملية الأمنية التي جرت مؤخراً في أرحب.

وأهاب وزير الداخلية بجميع المواطنين في مديرية أرحب استمرار التعاون الفاعل من خلال الإبلاغ عن أيه عناصر إرهابية أو تهديدات تمس أمن الوطن والمواطنين والحرص على عدم التعامل مع تلك العناصر الإرهابية أو إيوائها والتستر عليها أو تقديم المعلومات لها أو تسيير وتسهيل تنقلاتها حتى لا يعرضوا أنفسهم للخطر.

من جانب أخر أبدا مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية أرحب أستعدادهم الكامل التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم المعلومات عن العناصر الإرهابية المتواجده في المديرية وتذليل كل الصعوبات والأشكاليات التي تواجه الأجهزة الأمنية لتطهير المديرية من تلك العناصر الإرهابية الخارجه على النظام والقانون.

حضر اللقاء اللواء محمد منصور الغدراء الوكيل المساعد لشؤون البحث الجنائي بوزارة الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى