[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

أمين عام المؤتمر مخاطباً وزير الدفاع: غادروا أشرف لكم

طالب أمين عام المؤتمر الشعبي العام المساعد للشئون التنظيمية ونائب رئيس الوزراء السابق الأستاذ صادق بن أمين أبو راس, باستعادة هيبة الجيش والاقتصاص للجنود ومحاسبة المقصرين.. وخاطب وزير الدفاع والقادة في حال فشلهم في ذلك قائلاً: غادروا أشرف لكم..

جاء ذلك- في منشور له مساء أمس على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- حيث قال: " زيارة مسؤلي الدفاع لأسواق مدينة سيئون لطمأنة الناس بأن الأمور تحت السيطرة".

كما تابع أبو راس قائلاً: تقولون دائما لم تعد " تنطلي على أحد فالكل يعرف الترتيبات الأمنية المسبقة لمثل هذه الزيارات!! الشعب يريد منكم يا قادة الجيش أن تنتزعوا الوحوش البشرية المفترسة- التي ارتكبت أبشع جريمة في حق الإنسانية والإسلام في حوطة وادي حضرموت- من جحورها المظلمة والقضاء عليهم وعلى البيئة الحاضنة لهم " في" وقت قصير جدا "تعيدوا للجيش هيبته المفقودة والاقتصاص لأرواح الجنود الأبرياء العزل ومحاسبة قادتهم المقصرين" فدماؤهم في أعناقكم "مالم لستُم جديرين" بالمناصب العسكرية التي تشغلونها "غادروها أشرف لكم".

ويأتي هذا بعد مرور يوم واحد من زيارة وزير الدفاع بصحبة عدد من القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الأولى لبعض شوارع وأحياء مدينة سيئون في وادي حضرموت وظهر وزير الدفاع ومرافقوه في صور وهو يتناول العصير في إحدى البوفيات في مدينة سيئون مساء أمس الأول..

زر الذهاب إلى الأعلى