[esi views ttl="1"]
arpo17

10 متمردين طلبوا الطلاق وأعلنوا العصيان على ريال مدريد

أكد بعد ظهر الخميس كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن أنخيل دي ماريا طالب من النادي الرحيل في بداية الميركاتو الصيفي.. النجم الأرجنتيني يشعر أنه لا يتم تقديره من طرف النادي كما يجب مقارنة بلاعبين آخرين حتى أن بعض الصحف أشارت إلى أنه يشعر بالغيرة من زميله غاريث بيل.

وبعد تأكيد أنشيلوتي بأن النجم الأرجتنيني طالب من ناديه الرحيل.. فإن دي ماريا ينضم بذلك إلى قائمة من لاعبين الذين طالبوا أيضا بالرحيل من النادي الأبيض خلال السنوات الأخيرة.

وهؤلاء هم أبرز 10 لاعبين طالبوا من ريال مدريد الرحيل في السنوات الأخيرة:

1- كلود ماكيليلي

لاعب خط الوسط الفرنسي كان من الركائز الأساسية في ريال مدريد خلال عهد المدرب فيسينتي ديل بوسكي وفي صيف 2003 تمرد على ناديه حتى أنه رفض في أواخر شهر أغسطس التدرب مع الفريق مطالبا النادي بتركه يرحل إلى تشيلسي.. وكان سبب رحيل ماكيليلي هو مطالبته بتحسين عقده ولكن ريال مدريد رفض ذلك.

2- روبينيو

النجم البرازيلي كان واحدا من نجم الفريق وفي صيف 2008 طالب من النادي الرحيل، واحدة من الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار هو أنه كان يشعر أن النادي الأبيض يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وبعد أن فشل أنذاك الرئيس رامون كالديرون بتحقيق هدفه بالتعاقد مع النجم البرتغالي حاول الإبقاء على روبينيو.. النجم البرازيلي أيضا خرج بتصريح بعد تأكيد إنتقاله لمانشستر سيتي يقول فيه: "رحلت من ريال مدريد لأكون أفضل لاعب في العالم".

3 – روبن

نجم بايرن ميونيخ الحالي لم يتمكن من تقديم أفضل مستوياته في ريال مدريد كما أظهر ذلك في تشيلسي أو خلال السنوات الأخيرة مع النادي البافاري.. النجم الهوندي عانى من إصابات عديدة في فترته بالفريق الأبيض وخلال صيف 2009 ومع عودة فلورينتينو بيريز للرئاسة كان مستقبل روبن رفقة مواطنه شنايدر مجهول.. مدرب ريال مدريد أنذاك مانويل بيليغريني خرج للدفاع عن نفسه بعد أن تمت إقالته مؤكدا أنه كان ضد فكرة بيعه ولكن خورخي فالدانو المدير الرياضي أنذاك دافع عن نفسه بعد الإتهامات التي وجهت له كونه صاحب قرار بيعه حيث كشف أن والد اللاعب هو من طلب رحيل إبنه.

4 - إيكر كاسياس

حارس مرمى ريال مدريد أبدا لم يعلن علنا عن رغبته بالرحيل ولكن الصحافة الإسبانية والمقربين منه كشفوا عن أن حارس المرمى طلب من رئيس النادي في صيف 2013 بأن يتركه يرحل بعد أن قرر كارلو أنشيلوتي بمنح مركز أساسي لدييغو لوبيز.

5 - فابيو كوينتراو

الظهير الأيسر البرتغالي كان دائما معرض للنقد من الصحافة الإسبانية وفئة من جماهير البرنابيو.. خلال صيف 2013 كان كوينتراو مصمم على الرحيل وذلك ما أكده أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "فابيو قال للنادي أنه يريد الرحيل".. كوينتراو فشل في الرحيل حيث أن مانشستر يوانيتد حاول ضمه في الساعات الأخيرة من الميركاتو ولذلك فإستمر مع الفريق حتى أنه كان الموسم الماضي من الركائز الأساسية في تحقيق ريال مدريد للقب دوري الأبطال وكأس الملك.

6 - غونزالو هيغواين

المهاجم الأرجنتيني كان هو الاخر من بين اللاعبين الذين طالبوا بالرحيل.. أولا في صيف 2012 بعد تحقيق ريال مدريد لقب الليغا حاول بأن يرحل ولكن أنذك جوزيه مورينيو أقنعه بالاستمرار، ثم في صيف 2013 إتخذ قراره بشكل نهائي بالرحيل وذلك ما أكده في آخر مباراة بالدوري الإسباني، قائلا: "أريد أن أذهب إلى مكان حيث يظهرون لي فيه أنهم يريدونني فعلا".. اللاعب انتقل إلى نابولي الإيطالي.

7- ألفارو موراتا

المهاجم الشاب لم يكن يدخل ضمن خطط أنشيلوتي ولم يشارك كثيرا الموسم الماضي، اللاعب طالب من ناديه الرحيل بعد أن علم أن المدرب الإيطالي يعول على بنزيمة كأساسي ولذلك قرر الانتقال إلى يوفتنوس الإيطالي في صقفة قدرت بحوالي 20 مليون يورو.

8 - دييغو لوبيز

حارس المرمى والذي كان سبب الجدل القائم في حراسة مرمى الفريق بعد أن تمكن من الإطاحة بايكر كاسياس مع مدربين مختلفين.. رأى نفسه مجبرا على الرحيل، لوبيز لم يكن ينوي المغادرة هذا الصيف حيث كان يريد الصراع مع كاسياس على مركز أساسي في الفريق ولكن النادي كان له قرار آخر بالتعاقد مع نافاس.. ولم يريد لوبيز أن يعيش لحظة صعبة وهي أن يرى نفسه في مباراة كأس السوبر الأوروبي خارج القائمة المستدعاة للفريق ولذلك فقد طلب من ناديه الرحيل كما أكد أنشيلوتي.

9 - مسعود أوزيل

لم يتصور أحد أن النجم الألماني سيغادر ريال مدريد في صيف 2013.. على ما يبدو اللاعب حالته مشابهة تماما لما يحصل لدي ماريا حاليا، حيث طالب بتحسين في عقده وهو الأمر الذي رفضه ريال مدريد.. وبذلك في آخر أيام سوق الإنتقالات غادر إلى أرسنال.

10 - دي ماريا

الحالة الأخيرة التي يعيشها ريال مدريد هي للأرجتنيني، اللاعب رفض عرض لتمديد عقده كما ذكر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي الخميس، قائلا: "لقد طلب الرحيل من النادي.. ورفض عرضا لتمديد عقده"، أقل من تسعة أيام تتبقى للأرجنتيني إذا أراد الرحيل من ملعب سانتياغو برنابيو.

زر الذهاب إلى الأعلى