[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

منتخب اليمن الأول لكرة القدم يتعادل ودياً مع العراق

أخفق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تحقيق فوز تاريخي على نظيره العراقي في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس في العاصمة البحرينية المنامة وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات خليجي22 المقرر إقامتها خلال نوفمبر القادم في العاصمة السعودية الرياض.

وفشل المنتخب الوطني في الحفاظ على تقدمه بهدف وحيد سجله مهاجمه أيمن الهاجري المحترف في صفوف فريق النجمة البحريني مع بداية الشوط الثاني، إلا أن المنتخب العراقي أدرك التعادل بعدها بسبع دقائق فقط لتستمر المباراة سجالا وتنتهي بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب الوطني تحت قياده مدربه التشيكي ميروسلاف سكوب لخوض غمار منافسات خليجي22 ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية المضيف، قطر، والبحرين.

وتعد هذه المباراة الثالثة للمنتخب الوطني في هذا الإطار حيث لعب مباراتين سابقتين فاز في الأولى على مضيفه المنتخب الأولمبي الماليزي بهدف دون رد في 6سبتمبر الماضي قبل أن يتعادل مع مضيفه منتخب إندونيسيا بدون أهداف في التاسع من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتين وديتين أخريين قبل خليجي22 وذلك مع نظيره الكويتي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في 30 أكتوبر الجاري، ومع المنتخب العماني في التاسع من نوفمبر القادم قبل التوجه إلى الرياض للمشاركة في كأس الخليج التي تقام خلال الفترة من 13 وحتى 26 نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى