[esi views ttl="1"]
arpo17

كريستيانو رونالدو يرفض استلام جائزته في برشلونة

قررت رابطة الإعلام الأوروبية تقديم جائزة هداف الدوري الأوروبي مناصفة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوراغوياني لويس سواريز في برشلونة الأربعاء المقبل، وركن رونالدو رفض ذلك حسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية.

وقال موقع انترناسيونال بيزنيس تايم أن هداف ريال مدريد الاسباني لا يريد استلام جائزته في برشلونة وإنما يريد أن يكون الاحتفال في مدريد.

وسجل رونالدو 31 هدفا في الدوري الاسباني الموسم الماضي وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها سواريز مع ليفربول في الدوري الانجليري قبل أن ينتقل إلى برشلونة هذا الموسم مقابل 88 مليون يورو.

ونجح سواريز في كسر الرقم القياسي لأفضل هداف للبريميير ليغ في موسم واحد عندما تفوق على ر قم روبي فاولر (28 هدفا في موسم 1995-19956).

يذكر أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو ومواطنه خورخي مينديز نفى في وقت سابق صحة ما يتردد من تقارير حولا احتمال رحيل الدون إلى انجلترا وعودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقال مينديز لصحيفة الغارديان البريطانية:"كريستيانو سعيد للغاية في ريال مدريد، وكان دائما في غاية السعادة، انه ذاهب لكسر جميع الأرقام القياسية مع ريال مدريد وانه سوف يعتزل في مدريد ليس قبل سن الأربعين".

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2014/10/1/5/1413146725.jpg

وقرر المنظمون أن يتم تسليم سواريز جائزته الأربعاء المقبل، على أن يستلم رونالدو جائزته في احتفال منفصل في تشرين لاثاني/ نوفمبر المقبل.

ومعلوم أن رونالدو أحرز جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الاسباني للمرة الثالثة في 5 مواسم، بينما هي المرة الأولى وربما تكون الأخيرة التي يتوج بها سواريز بلقب هداف الدوري الانجليزي بعد رحيله عن المسابقة الأقوى في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى