[esi views ttl="1"]
arpo48

حضرموت: افتتاح معرض الرسم التوعوي لمشروع "الأسرة السعيدة اختياري"

افتتح الأربعاء بمديرية الديس الشرقية بحضرموت معرض "الرسم التوعوي" لمشروع الأسرة السعيدة اختياري الذي تنفذه منظمة سول للتنمية بالتنسيق مع جمعية شباب الديس الشرقية .

وقص شريط افتتاح المعرض الدكتور عبد الباقي الحوثري رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة برفقة عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .

وحملت لوحات المعرض رسائل توعوية لمشروع الأسرة السعيدة وتصحيح بعض السلوكيات الخاطئة التي تعاني منها بعض الأسر.

وتخلل المعرض حفل تكريمي وتعريفي بالمشروع، ألقى خلاله ضابط المشروع بالمحافظة المهندس هادي باجبير كلمة أوضح فيها أهمية مشروع الأسرة السعيدة اختياري وأهدافه ومدى الاستفادة منه في المناطق المستهدفة .

من جهته أشاد حسن عوض الشنيني رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالجهود التي يبذلها أصدقاء الأسرة بالمديرية وإدارة المشروع بالمحافظة مشيرا إلى أن المشروع يلامس هموم الأسرة ويحاول خلق الوعي الذي يحقق سعادتها.

بدوره عبر الدكتور عبد الباقي الحوثري عن سعادته بحضور المعرض مؤكدا أن التوعية التي ينتهجها المعرض هي مباشرة وتعتبر من أفضل أنواع التوعية التي يحتاجها المجتمع والأسرة.

وحث الحوثري الشباب على نشر فكرة المشروع في عموم مناطق المديرية، مثمنا جهود منظمة سول للتنمية وجمعية شباب الديس في انجاح المشروع .

وفي ختام الحفل كرم الفائزون بمسابقة الرسم وأصدقاء الأسرة بالمديرية والجهات المساندة للمشروع والشخصيات الاجتماعية .

ويأتي المعرض ضمن الحملات الميدانية لمشروع الأسرة السعيدة اختياري الذي تنفذه المنظمة في ست مديريات من ساحل حضرموت "بروم ميفع – المكلا – أرياف المكلا – الشحر – غيل باوزير – الديس الشرقية ".

زر الذهاب إلى الأعلى