السعوديون يسخرون من قناتهم الرياضية بسبب صورة مضحكة

السعوديون يسخرون من قناتهم الرياضية بسبب صورة مضحكة

عادت الجماهير السعودية للسخرية مرة أخرى من القناة الرياضية السعودية بسبب بعض التصرفات والأمور التي ترتكب في القناة الرياضية المتخصصة بقصد أو دون قصد من قبل العاملين فيها أو القائمين عليها.

ففي أحدث مواضيع السخرية منها، تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد فنيي القناة الرياضية السعودية، وهو منبطح خلف كراسي الضيوف، في الوقت الذي كان يبث فيه البرنامج عبر القناة السعودية.

ولقيت هذه الصورة سخرية كبيرة من قبل النشطاء والمغردبن، الذين اعتبروا أن ما حدث يمثل إهمالاً كبيراً من قبل القائمين على البرنامج وطاقمه بظهور عامل فني بهذا المظهر، ورأى آخرون أن ما ظهر لا يمثل سوى حلقة من حلقات فشل القناة الرياضية السعودية التي فقدت العام الماضي حقوق بث مباريات الدوري السعودي، والذي تذيعه قنوات أم بي سي برو سبورت.

ودأب عدد كبير من الجماهير الرياضية السعودية على السخرية من قناتهم الرياضية، حيث سخر عدد منهم العام الماضي من التصميم والشكل الذي ظهرت به طاولة الاستديو التحليلي أثناء إحدى مباريات الدوري السعودي.

في المقابل علق البعض ساخرا على ان هذه الطاولة تشبه تماماً علبة الكريم الشهيرة، قبل أن يقوم بعض المغردين والساخرين بوضع بعض من علب الكريم الشهيرة إلى جانب الطاولة في صورة واحدة تعبيرا عن وجه الشبه الكبير بينهما.

وفي سخرية أخرى، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا ” تويتر” بسخرية كبيرة من مدير الرياضية السعودية محمد باريان الذي كان قد كتب عبر حسابه الشخصي في ” تويتر” قائلاً:” أزف البشرى لمشاهدينا الكرام بنبأ حصول القنوات الرياضية على حقوق بث الدوريات العالمية – الدوري البلجيكي والأوكراني والكولومبي والإكوادوري”.

كما وسخر المغردون السعوديون من تغريدة باريان، وأبدوا غضبا من جملة “أزف البشرى” معتبرين ان هذه الدوريات لا تمثل أي أهمية للمشاهد السعودي أو العربي، وأكد المغردون أن الدوري السعودي أقوى بكثير من تلك الدوريات، وشبهوها بانها قد تشابه دوري الدرجة الأولى السعودي.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/1/4/1421350460.jpg