[esi views ttl="1"]
arpo17

حماس بطلاً لكأس الفقيد محمد عبداللاه القاضي

أقيمت يوم امس الخميس المباراة النهائية للبطولة التنشيطية لكرة القدم التي نظمها نادي السد بمدينة مارب التي حملت اسم فقيد الرياضة الأستاذ محمد عبداللاه القاضي. والتي كان طرفاها (فريق الحرية) VS (فريق حماس).

وقد كان فريق حماس صاحب البداية حيث افتتح اللقاء بهدف عبر لاعبه صالح ربيش الذي أخذ نصيب الأسد من الأهداف, وفي نهاية الشوط الأول عادل الحرية النتيجة بواسطة مجاهد الحواني.

وقد شهد شوط المباراة الثاني حائط الحذر والتحفظ من الفريقين لتنتهي المباراة بنتيجتها الايجابية (1-1), وبذلك لجأ الفريقان إلى تحديد الفريق الفائز بلعب ضربات الترجيح التي آلت إلى فوز حماس بنتيجة,9/10 وبذلك حقق الفريق أولى بطولاته لهذا العام, التي أقيمت على أستاذ المحافظة, وتعتبر هذه البطولة الأولى التي تنظم على مستوى الفرق في المحافظة.

وفي ختام المباراة تم تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول , والمركز الثاني, وتم تكريم أفضل حارس من فريق العين جميل الأرحبي, وهداف هذه البطولة من فريق حماس صالح ربيش, وأفضل لاعب من نادي صافر الرياضي حمادة السوائي.

أدار اللقاء تحكيمياً أحمد المولد، سمير علي، أبراهيم عائض.

حضر المباراة وكيل أول علي الفاطمي, ومدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان, ورئيس فرع اللعبة صالح عيسى الحواني ومدير الصالة الرياضية محمد الشريف, وجمع غفير من مناصري الفريقين.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/222/1423787106.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/222/1423787892.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى