[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نقابة الأخصائيين الاجتماعيين اليمنيين تحتفي باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

تحت شعار (تعزيز كرامة وقيمة الإنسان)، أقامت النقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين اليمنيين وقسم الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الثلاثاء، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية.

وفي الاحتفالية التي رعاها وبرعاية الأستاذ الدكتور عبدالحكيم الشرجبي رئيس جامعة صنعاء، ألقى عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية كلمة رحب فيها بالحاضرين مستعرضاً دور قسم الخدمة الاجتماعية وإسهاماته رغم حداثة النشأة فيما أشار رئيس جامعة صنعاء إلى انشطة القسم في مختلف منظمات المجتمع اليمني وكذا دورها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع اليمني. فيما أشار أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أهمية رفع مستوى الخدمة الاجتماعية باليمن من خلال تفاعل كل الجهات المعنية من القطاع العام والخاص .

وقال جمعان " نحن في أمانة العاصمة سنكون شركاء حقيقيين لأن تصل الخدمة الاجتماعية إلى كل مواطن يستحق هذا العمل الإنساني".. مثمنا دعم المنظمات المحلية والدولية على دعمهم لمثل هذه التخصصات والاعمال الانسانية.

وقد تم تكريم العديد من الشخصيات والجهات والمنظمات الدولية والمحلية الداعمة.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية فيما تم افتتاح المصاحب للفعالية والذي حوى العديد من المجسمات واللوحات المعبرة عن اسهامات الإخصائيين الاجتماعيين في معالجة قضايا المجتمع.

حضر الاحتفال رئيس جامعة صنعاء وامين المجلس المحلي بأمانة العاصمة ورئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية ووكلاء وزارات التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية والمدرسين والطلاب والعديد من الشخصيات.

زر الذهاب إلى الأعلى