[esi views ttl="1"]
arpo48

"دروب السلام" تدشن حملة لإغاثة نازحي صعدة

دشنت مؤسسة دروب السلام للتنمية- عضو إئتلاف الحياة والسلام- الحملة الإغاثية العاجلة للنازحين من محافظة صعده في أمانة العاصمة ومحافظة عمران أول حملة تنفذ على نطاق واسع في عدة مناطق من أمانة العاصمة ومحافظة عمران إضافة إلى منطقة خمر وريدة وذيفان حيث تجمعات النازحين.

وفي تصريح لرئيس المؤسسة عمارالراشد، أوضح "لقد نجحنا اليوم نحن وفريق العمل في تنفيذ أول حملة إغاثية عاجلة لنازحي صعدة في محافظتي صنعاء وعمران. تحت شعار"معا نتراحم لنعيش"حيث تم تغطية أماكن النازحين في مديرية بني الحارث - والثورة ومعين وحدة والتحرير وسعوان والسبعين وحده، إضافة إلى محافظة عمران المدينة وخمر وريدة وذيفان بحوالي 500 حالة متنوعة من سلات غذائية وفرش وبطانيات ومعونات نقدية للفقراء والمرضى مقدمة من المؤسسة".

وطالب الراشد بضرورة الإسراع في إيصال المساعدات إلى جميع النازحين من محافظة صعدة وبدون استثناء كونهم الأشد ضرر وكون وضع الناس سيء جداً جداً وبحاجة لأبسط مقومات الحياة..مثل الخيام والمواد الغذائية والخدمات الصحية والإيوائيه.. آملا من المنظمات الإنسانية المحلية والعالمية أن تكثف من نشاطاتها في محافظتي صنعاء وعمران حيث تواجد النازحين..

ووعد الراشد باستمرار التنسيق والمتابعة لضمان تخصيص ووصول كميات المساعدة اللازمة لأبناء محافظة صعدة المتضررين والمتواجدين فيها و النازحين منها.

هذا وشكر فريق الإغاثة في المؤسسةالذين أولوا الحملة جل اهتماهم .. وشكر الراشد كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وكل المتعاونين والداعمين الذين كان لهم الفضل بعد الله في نجاحها .

زر الذهاب إلى الأعلى