[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو..."بيكيه" يسخر من "رونالدو" خلال احتفالات برشلونة

سخر مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، بطريقة مبطنة، من مهاجم ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال احتفالات فريقه الكتالوني بالتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم (الدوري والكأس المحلية، إلى جانب بطولة دوري أبطال أوروبا).

وأطلق لاعبو برشلونة الإسباني العنان لأفراحهم احتفالاً منهم بالتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث امتلأت ساحات مدينة برشلونة وشوارعها بمئات الآلاف من عشاق النادي الكتالوني، والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريقهم.

وكان موكب أبطال الثلاثية التاريخية قد جال في شوارع مدينة برشلونة عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين، وقد احتفت الجماهير باللاعبين حتى وصلوا إلى ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني من أجل استكمال الاحتفالات هناك.

ووسط الفرحة الهستيرية لجماهير نادي برشلونة في ملعب "كامب نو" أثار مدافع فريق البلاوغرانا، جيرارد بيكيه، جدلاً واسعاً بعدما سخر بطريقة مبطنة من مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في المقابل، وجّه قلب دفاع النادي "الكتالوني" خلال الاحتفالات في ملعب "كامب نو" تحية للمطرب الكولومبي، كيفن رولدان، والذي أحيا حفل ذكرى ميلاد نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتسبب في مشاكل عديدة عندما قام بتسريب صور وفيديوهات الحفلة، التي أقيمت بعد ساعات قليلة من الهزيمة المذلة التي تلقاها فريقه على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وهي الخسارة التي ساهمت بشكلٍ كبير في فوز فريق برشلونة بلقب الليغا.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى