[esi views ttl="1"]
arpo17

إيسكو يهاجم الحكم المصري الغندور ويسمي كلبه "ميسي"!

اعترف نجم ريال مدريد، ولاعب خط وسط المنتخب الإسباني إيسكو، بأن كلبه يدعى ميسي، وتطرق إلى قضية خروج إسبانيا من مونديال 2002.

وأجرى النجم مقابلة مع صحيفة (لا إينيرجيا دي لاروخا)، تحدث في بدايتها عن مسيرته في كرة القدم، وعن حياته الشخصية عندما كان طفلاً يافعاً، لكن الأمر الأكثر أهمية هو حب إيسكو لاقتناء الكلاب، وفي هذا الموضوع قال: "لقد اقتنيت كلاباً كثيرة، والآن لدي اثنين، واحد اسمه ميسي والثاني هو فيغو، وواحد آخر يدعى بابو".

وتطرق اللاعب الشاب، والذي فشل بتحقيق أي لقب هذا الموسم صحبة النادي الملكي، إلى قضية إسبانيا، في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، عندما خرج منتخب بلاده على يد الكوريين أصحاب الأرض والجمهور، بعد قرار خاطئ من الحكم المصري جمال غندور.

وفي هذا الصدد علّق إيسكو قائلاً: "إنه أمر معيب ومشين ما حصل حينها، والطريقة التي تم بها إقصاء إسبانيا من العرس الكروي، لقد كانت قرارات الحكم جمال غندور مجحفة وغير صائبة".

وألغى حينها الحكم المصري هدفين لمنتخب لاروخا، أحدهما بداعي التسلل والثاني بحجة خروج الكرة إلى ما وراء الخط الأبيض، وهو الأمر الذي كذبته الكاميرات في الإعادة، وبصحة هدفي اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى