[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. عريس يُقلد صرخة رونالدو الشهيرة ليلة زفافه

قام عريس إسباني بتقليد الصرخة الحماسية، التي أطلقها مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" له كأفضل لاعب في العالم لعام 2014؛ وذلك خلال ليلة زفافه.

وفاجأ العريس المتيّم بنجم نادي العاصمة الإسبانية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كافة الحاضرين في ليلة زفافه، وذلك بعدما صرخ بصوتٍ عالٍ بكلمة "نعم" لدى سؤاله عما إذا كان يُريد الزواج من عروسته، خلال مراسم ليلة زفافه التي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

وأعاد العريس الإسباني بصرخته المدوية إلى الأذهان الصرخة الحماسية التي أطلقها مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" له كأفضل لاعب في العالم لعام 2014، خلال حفل الفيفا الذي أقيم بداية العام الجاري.

ورغم مرور نحو نصف عام على صرخة النصر الشهيرة التي أطلقها رونالدو خلال حفل الفيفا الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية، إلا أن العريس المولع بنجم كرة القدم البرتغالية لم ينسَ تلك الصرخة التي أطلقها رونالدو بعد صعوده إلى المسرح لاستلام الكرة الذهبية.

ولم يكن العريس الإسباني هو الشخص الأول الذي يقوم بتقليد صرخة رونالدو الشهيرة، فقد سبقه مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، الذي سبق وأن نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ظهر فيه وهو يقوم خلاله بتقليد صيحة النجم البرتغالي.

وتُستخدم هذه الصيحة بشكلٍ معتاد بين عناصر فريق ريال مدريد، في التدريبات اليومية التي يخوضها النادي الملكي، حيث أطلقها لاعبو نادي العاصمة الإسبانية لأول مرة في صيف عام 2011؛ وذلك خلال التدريبات التي خاضها النادي الملكي عشية مباراته الودية أمام لوس أنجليس جالاكسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير ضمن جولة النادي الملكي التي أقيمت آنذاك في الولايات المتحدة الأميركية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى