[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

هادي يغادر عدن إلى أميركا وغارات بإب وصنعاء

غادر الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، مدينة عدن، متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بعد أيام من وصوله إلى المدينة.

وبحسب موقع وكالة الأنباء اليمنية الرسمية الموالي للحكومة، فإن هادي سليقي "خطاباً أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يستعرض فيه تطورات الأوضاع في اليمن وما تشهده مختلف المحافظات من آثار وتداعيات الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتجاهلهم القرارات الدولية وفي مقدمتها القرار 2216".

وجاءت مغادرة هادي عدن بعد أيام من وصوله إلى البلاد، عقب ما يقرب من ستة أشهر قضاها خارج البلاد، بسبب الأوضاع الأمنية والحرب التي شهدتها البلاد.

في الأثناء، واصل التحالف العربي غاراته، إذ استهدف اليوم بغارات مقر "كلية المجتمع" في مدينة يريم بمحافظة إب، جنوبي غرب اليمن، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.

كذلك استهدف التحالف في ضواحي صنعاء، بثلاث غارات، منطقة "بوسان" في أرحب شمال العاصمة، ولم ترد على الفور تفاصيل حول طبيعة الأهداف.

وكان التحالف قد استهدف مساء أمس بسلسلة غارات عنيفة قاعدة "الديلمي" الجوية شمالي العاصمة، ما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب من أحد المواقع المستهدفة وسماع انفجارات عنيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى