[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو..جماهير اتحاد العاصمة الجزائري تودّع فريقها بهتافات "فلسطين الشهداء"

أعطت جماهير فريق اتحاد العاصمة الجزائري جرعة معنوية هائلة للاعبي فريقها، بعدما قامت بوداعه في مطار هواري بومدين في الجزائر، بشكل هيستيري، قبل توجهه لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي تجمعه بمازيمبي من الكونغو الديمقراطية، مساء الأحد المقبل.

واحتشدت جماهير الفريق الجزائري بشكل كبير في المطار، في ساعات مبكرة من صباح الجمعة، ولم تأبه بالوقت المبكر الذي تصادف مع ساعات الفجر الأولى، لتعطي فريقها دفعة معنوية هائلة قبل خوض المباراة النهائية من أجل خطف اللقب الأفريقي.

وكان اتحاد العاصمة تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب 2-1 على أرضه أمام مازيمبي، ما شكل عبئا ثقيلا على لاعبي الفريق قبل موقعة الرد.

وضربت جماهير اتحاد العاصمة أروع دروس التفاني والإخلاص، بعدما صدحت بهتافاتها الحماسية في مطار العاصمة الجزائرية، كما توجت بهتافاتها الحماسية للاعبين فريقها من أجل التتويج باللقب وإبقائه في الجزائر، بعدما توج به وفاق سطيف الموسم الماضي.

وحضرت في هتافات المشجعين عبارات "فلسطين الشهداء" التي اعتادت على إطلاقها الجماهير الجزائرية في كل محافل الكرة الجزائرية، في سبيل دب العزيمة في نفوس اللاعبين.

وتفاعل اللاعبون مع الهتافات والوداع الحار، ووعدوا الجماهير بالعودة باللقب، ويحتاج الفريق الجزائري للفوز بفارق هدفين على أقل تقدير من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى