[esi views ttl="1"]
آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

الفريق الرمز عبدربه منصور هادي

جنوباً وشمالاً نحن في اليمن بحاجة لإعادة اكتشاف عبدربه منصور هادي.. رجل الدولة الذي يحترم نفسه ويحترم أهله ويحترم كلامه..

هادي رجل مرتب التفكير.. وافر الاعتداد، حاضر الذهن وموفور البديهة..

هذه الأيام يدرك المراقب أن الرئيس علي عبدالله صالح أحسن اختيار الرجل المناسب في الملف المناسب.. فالفريق عبدربه منصور هو أدرى الناس بالجنوب وأحنُّهم عليه وعلى كل ذرة من تراب الوطن العزيز..

المتمعن في خطابه بافتتاح المحليات بصنعاء يدرك إلى أي مدى يكترث الرجل، ويعتدّ بالمسؤولية الملقاة عليه.. وأثناء نزوله إلى المكلا أحسن "هادي" اختيار الوفد المرافق له.. وقبل أسبوعين كتب إبليس اتحاد القوى الشعبية د. محمد عبدالملك المتوكل كلاماً مسيئاً للرجل لأنه يعرف أن بإمكان هادي إيقاف المشكلة التي لا يريد لها الإماميون أن تنتهي بسلام..

بعد 15 عاماً من معرفة الناس للفريق عبدربه منصور هادي تتزايد الأصوات اليوم التي ترشحه لمنصب الرئيس سواء لفترة انتقالية أو لدورات كاملة والرجل يستحق.. لكنه ليس مهتماً بالمناصب قدر اهتمامه بانجلاء الغمة وذهاب الكرب.

من النبل أن يعتز اليمنيون في جنوب اليمن وشماله بالفريق الرمز عبدربه منصور هادي..

بلطف الله تع إلى ومشيئته سنخرج من عنق الزجاجة وفي الأزمات الكبيرة يظهر الشرفاء.. ويتم الفرز..

"مَّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ".

زر الذهاب إلى الأعلى